أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية “الصف الثالث الاعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية “الصف الثالث الاعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني “آخر العام” ورابط استعلام النتيجة نقدمه لكم من موقع عرب فور نيوز، حيث سنتابع معكم من خلال هذا التقرير جميع الأخبار التي تتعلق بنتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بصورة عامة ونتيجة محافظة الإسكندرية بصورة خاصة، هذا خاصة مع إقتراب موعد الإعلان عن النتيجة بشكل ملحوظ.

هذا حيث أوشك طلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” على الانتهاء من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية خلال فترة قصيرة، ولهذا فإننا نقدم لكم متابعة مستمرة لكافة أخبار النتيجة.

وقد وصل أعداد طلاب الشهادة الاعدادية 2019 المتقدمين لآداء اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 إلى 87058 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 324 لجنة تابعة لكافة الإدارات التعليمية في محافظة الإسكندرية، وجاءت اللجان كالتالي:

  1. 21 لجنة تابعة لإدارة غرب.
  2. 38 لجنة تابعة لإدارة وسط.
  3. 78 لجنة تابعة لإدارة المنتزه.
  4. 73 لجنة تابعة لإدارة شرق.
  5. 34 لجنة تابعة لبرج العرب.
  6. 28 لجنة تابعة لإدارة العامرية
  7. 44 لجنة تابعة لإدارة العجمي.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الإسكندرية سيتم الإعلان عنها خلال دقائق من الآن، هذا وفقًا للتصريحات التي وردت عن مجموعة من المصادر التابعة لتعليم الإسكندرية، ويمكنكم متابعة التقرير للإطلاع على النتيجة فور إعلانها مباشرة.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية، ويمكنكم استعلام النتائج عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والذي قمنا بتوفيره لكم في التقرير.
  • قام محافظ الإسكندرية الدكتور”عبدالعزيز قنصوة” باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، وسجلت نسبة نجاح الطلاب 84.2%، حيث حقق البنات نسبة نجاح بقيمة 86.8% بينما جاءت نسبة نجاح البنين بقيمة 81.8%
  • ترتيب الإدارات التعليمية:
  1. إدارة الجمرك بنسبة 99.2%
  2. إدارة غرب بنسبة نجاح 91.2%
  3. إدارة شرق بنسبة نجاح 88%
  4. إدارة العجمي بنسبة نجاح 87.2%
  5. إدارة المنتزه بنسبة نجاح 83%
  6. إدارة وسك بنسبة نجاح 82.3%
  7. إدارة العامرية بنسبة نجاح 76.7%

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية سيتم الإعلان عنها قريبًا، حيث ستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن نتائج الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني، وسيتم هذا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي تخضع إليها أوراق الطلاب خلال الفترة الحالية، هذا كما ستخضع النتائج للمراجعات ويتم اعتمادها في آخر الأمر من قبل السيد محافظ الإسكندرية، ليتم رفع النتيجة بعدها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية متاحة الآن للاستعلام برقم الجلوس عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والذي قمنا بتوفيره لكم من خلال التقرير، بحيث يمكنكم الحصول على النتيجة مباشرة برقم الجلوس فقط.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

هذا ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية “الصف الثالث الاعدادي” مباشرة فور رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم من خلال اتباع مجموعة الخطوات البسيطة التي سنقوم بتوضيحها لحضراتكم، وخطوات الاستعلام تتم مباشرة فور الإعلان عن ظهور النتيجة من قبل الجهات الرسمية.

هذا وقد ذكرت التصريحات أن أعداد المتقدمين لآداء اختبار الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني قد وصل إلى 87058 طالب وطالبة، وقد وصلت أعداد اللجان التي تم توزيع الطلاب السابق أعدادهم عليها إلى 324 لجنة تم توزيعها على الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية كالتالي:

  1. 78 لجنة تابعة لإدارة المنتزه.
  2. 73 لجنة تابعة لإدارة شرق.
  3. 38 لجنة تابعة لإدارة وسط.
  4. 21 لجنة تابعة لإدارة غرب.
  5. 44 لجنة تابعة لإدارة العجمي.
  6. 28 لجنة تابعة لإدارة العامرية.
  7. 34 لجنة تابعة لإدارة برج العرب.

روابط هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.
  3. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 كفر الشيخ.
  4. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ.

لم تقم وزارة التربية والتعليم التابعة لمحافظة الإسكندرية حتى الآن بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، وقد أكدت المصادر أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات في محافظة الإسكندرية قد انتهت بالفعل، وجاري اعتماد النتيجة ورفعها.

نتيجة اعدادية المحافظات 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم، وجاء هذا وفقًا للتصريحات التي قامت بها مجموعة من المصادر التابعة لتعليم القليوبية، والتي أشارت إلى عدم انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات حتى الآن، وأن النتيجة سيتم الإعلان عنها مباشرة فور الانتهاء.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الاعدادية” مستمرة حتى الآن في اللجان التي تم إعدادها لذلك، وسيتم رفع النتيجة مباشرة فور الانتهاء من إعدادها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتائج برقم الجلوس بكل سهولة.

لازلنا في متابعة معكم لآخر أخبار النتيجة، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من رفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في جميع المحافظات خلال الأسبوع القادم، بحيث يتمكن جميع طلبة الصف الثالث الاعدادي من الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس.

هذا ويمكنكم متابعة التقرير باستمرار للإطلاع على كل جديد يتعلق بأخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية، حيث سنتابع مع حضراتكم أول بأول أخبار النتيجة وطرق الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وسيقوم تعليم القاهرة مع نهاية الأسبوع القادم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة، هذا حيث لا تزال عمليات التصحيح مستمرة إلى الآن وسيتم الانتهاء منها مع نهاية الأسبوع القادم.

أوشكت عمليات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الصف الثالث الاعدادي 2019 في محافظة كفر الشيخ على الانتهاء، وسيتم رفع النتيجة مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح، ووفقًا للتصريحات، فإن النتيجة سيتم رفعها غدًا الأحد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” بأسيوط سيتم الإعلان عنها مع نهاية هذا الأسبوع، وجاء هذا وفقًا للتصريحات التي تم الإعلان عنها من قبل مصادر تابعة لتعليم أسيوط.


الخبر | “الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية “الصف الثالث الاعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

نتابع معكم أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، أخر المستجدات الخاصة بنتيجة نهاية العام 2019 للشهادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *