أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة

نتابع معكم أعزائي طلبة الصف الثالث الإعدادي، أخر المستجدات الخاصة بنتيجة نهاية العام 2019 للشهادة الإعدادية، حيث أن الشهادة الإعدادية من الشهادات الهامة في حياة الطالب ويرسم من خلالها مستقبله الدراسي، فبناء علي نتيجة الطالب فيها يتحدد عما إذا كان سيدخل الثانوي العام، أم الثانوي الفني بأقسامه المختلفة.

وللعلم فإن إمتحانات الشهاد الإعدادية بمحافظة المنوفية، قد تمت بسهولة ويسر ولم تصدر أي شكوي أثناء سير عملية الإمتحانات، وقد إجتهدت الجهات المعنية بالمحافظة علي توفير سبل الراحة والأمان للطلبة تيسيراً عليهم وإزالة الضغوط للتمكن من أداء الإمتحانات بسهولة ويسر.

روابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

نتابع معكم أخبار النتيجة حتي إعلانها، حيث أكد الدكتور “عبدالله محمد عمارة” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، علي أن أعمال الكنترولات تسير علي قدم وساق، لإنهاء رصد وتجميع الدرجات تمهيداً لعرض النتيجة علي السيد محافظ المنوفية، ومن ثم إعتمادها وإعلانها خلال اليومين القادمين، حيث توجيهات وزارة التربية والتعليم علي ضرورة إعلان النتائج قبل عيد الفطر المبارك.

الشهادة الإعدادية 2019

هذا ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام أعلي من العام الماضي، وهذا ما وجدناه في نتائج المحافظات التي أعلنت، ونحن معكم نترقب الإعلان عن النتيجة بمحافظة المنوفية في أقرب وقت.


الخبر | “رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة المنوفية”/ عبر بوابة الخدمات الإلكترونية بالمحافظة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“Test capabilities” نتيجة اختبارات القدرات للراغبين بالالتحاق بكليات التربية الرياضية جداول تفصيلية .. شروط وأماكن الاختبارات حسب التوزيع الجغرافي

عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة يرغب الكثير من الطلاب والطالبات خوض اختبارات قدرات كلية التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *