أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / ماهو دعاء ليلة القدر 1440/2019| علامات وفضل أدعية ليلة القدر إن شاء الله في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان

ماهو دعاء ليلة القدر 1440/2019| علامات وفضل أدعية ليلة القدر إن شاء الله في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان

ماهو دعاء ليلة القدر 2019/1440؟، في ظل متابع كل ما يخص تفاصيل وموعد ليلة القدر 1440/2019 في مصر والسعودية والعراق وكل الدول العربية، سنقدم لكم في هذا الموضوع الإجابة على سؤال ماهو دعاء ليلة القدر 2019؟ وأدعية ليلة القدر، وهو الأمر الذي أعلنت عليه دار الإفتاءـ، كما سنعرض عليكم علامات تحرى ليلة القدر الصحيحة إن شاء الله، لكن في الحقيقة من أجل الفوز بفضل ليلة القدر في شهر رمضان، على كل المسلمين في كل أنحاء العالم،الاجتهاد اكثر في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان 2019، خصوصا أن ليلة القدر تأتي في العشر الأواخر من شهر رمضان كل سنة.

علامات ليلة القدر
علامات ليلة القدر

ماهو دعاء ليلة القدر 1440/2019

أعلنت دار الإفتاء في اليومين الماضين، عن أدعية ليلة القدر 2019/1440، من أجل أن تعم الفائدة بين الجميع إن شاء الله، حي يوجد بعض الناس لا يعرفون دعاء وأدعية ليلة القدر المباركة، وفضل الدعاء في ليلة القدر، وفي الأسفل ستجدون أدعية تلك الليلة المباركة.

أدعية ليلة القدر  وفضل ليلة القدر

 

نشرت دار الإفتاء المصرية، عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو توضح فيه للعموم ماهو دعاء ليلة القدر؟، قدمه الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوي بدار الإفتاء، كما أضاف في الفيديو فضل ليلة القدر، والتي أكد أنها ليلة الغفران إن شاء الله، وليلة القدر هي ليلة التقرب من الله عز وجل، وهي ليلة تضيق فيها الأرض بالملائكة، وفي ليلة القدر لا يكون مكان للشيطان.

وأضاف الشيخ عويضة، أنه ورد عن عائشة رضي الله عنها، “إنها قالت لرسول الله صلي الله عليه وسلم”، يا رسول الله” أرأيت إن عملت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟”، قال ) قولي اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”.

علامات ليلة القدر

أما في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض علامات تحرى ليلة القدر، والتي تأتي في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك الكريم.

  1. الشعور بالطمأنينة وراحة النفس لهبوط الملائكة والروح الطيبة.
  2. وهنا المقصود بهبوط الروح الطيبة، هو سيدنا جبريل عليه السلام، حتي مطلع الفجر.
  3. وفي صباح ليلة القدر، يكون صباحها هادئا وصافيا.
  4.  تكون فيها الشمس بيضاء لا شعاع لها، ولا يرمي في ليلة القدر بشهاب أو كوكب.
  5. ومن بين علامات ليلة القدر الصحيحة أيضا، يكون فيها نور الشمس مشع.

الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان 2019

مع دخول الأيام العشرة الأخير من شهر رمضان 2019/1440، يكثر البحث عن موعد ليلة القدر 2019، ودعاء ليلة القدر، وفضل دعاء وأدعية ليلة القدر، وموعد ليلة القدر، يأتي في الأيام الوترية العشرة الأخيرة من شهر رمضان الكريم، لذلك على الجميع الإكثار من الدعاء في الأيام العشرة، وقرأة القران الكريم، والإكثار من الأعمال الصالحة، من اجل الفوز بفضل ليلة القدر.

تجدون هنا:

موعد عيد الفطر 2019.

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2019.


الخبر | ماهو دعاء ليلة القدر 1440/2019| علامات وفضل أدعية ليلة القدر إن شاء الله في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019 “نتائج الباسل” مدرسة المتفوقين في اللاذقية Moed.gov.sy

نتابع دائما ودوما نتائج الاختبارات الامتحانية في مختلف البلدان العربية والعالمية، ونتابع اليوم اعلان نتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *