أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 والمرحلة الابتدائية

برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 والمرحلة الابتدائية

برقم الجلوس نتائج بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة تقدم نتائج الطلاب في سنوات النقل المرحلة الابتدائية والشهادة الإعدادية، لجميع سنوات النقل سواء الثالث أو الرابع أو السادس الابتدائي، وكذلك نتيجة الصف الأول والثاني والإعدادي، لحين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019، حيث توفر البوابة عدة طرق للاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي أو رقم الجلوس، وفق ما يتاح من قبل إدارات التعليم التابعة إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

استعلام نتائج طلاب القاهرة برقم جلوس الطالب أو الطالبة، حيث تم فترح رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس منذ دقائق، للاستعلام عن درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، واستخراج كشف الدرجات برقم الجلوس فقط.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي في محافظة القاهرة، هو الموقع الرسمي لاستخراج نتائج الامتحانات من بوابة القاهرة التعليمية في سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية وصفوف النقل للمرحلة الإعدادية، وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 حال اكتمال الاختبارات وعمليات التصحيح والرصد، ويمكن متابعة الموقع الإلكتروني للبوابة وتسجيل البيانات للحصول على النتائج حال ظهورها، حيث اقتربت سنوات النقل في التعليم الابتدائي على الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الأول، فيما تستمر امتحانات الصف الثالث الإعدادي وفق جدول الاختبارات.

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة

اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بعد عصر اليوم الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، ومن خلال البوابة الإلكتروني لمحافظة القاهرة يمكن الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني والتفاصيل بعد قليل.

الاستعلام عن نتيجة مراحل النقل في التعليم الأساسي خصص له رابط إلكتروني على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من بوابة القاهرو التعليمية، وذلك لصفوف النقل وهي الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، وهناك رابط يخص نتائج الصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي، ومن خلال موقع نتائج الامتحانات، يقوم ولي الأمر بإدخال الرقم القومي للطالب أو الطالبة في حقل الاستعلام.

استخراج الدرجات للطلاب سيلزمه تحديد اسم مرحلة التعليم من بين الابتدائية أو الإعدادية، ثم تحديد الصف الدراسي، وهو ما سيفعل حال رفع النتائج لتلك المرحلة، وباقي البيانات تشمل العم والفصل الدراسي، ثم عرض النتائج.

رابط بوابة التعليم الأساسي القاهرة

الرابط الرسمي لموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة يمن الدخول إلى من موقع بوابة القاهرة التعليمية:

نتيجة النقل الابتدائية والإعدادية 2019

طريقية بديلها توفرها بوابة القاهر التعليمية علية صفحة نتائج الامتحانات ألا وهي الاستعلام عن طريق الرقم 09000100 من أي هاتف، وهي من الطرق البديلة التي يفضلها البعض، لاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي وصفوف النقل في المرحلة الإعدادية بالرقم القومي من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وخلال أيام قليلة نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة.

تحديث: اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العالي، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغا 76.6% والنتائج من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس، يمكن الاستعلام عنها الآن، أو ترك رقم الجلوس في رسالة بالتعليقات.

ترقبوا اليوم ظهور درجات الإعدادية بالقاهرة برقم الجلوس على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد قليل.


الخبر | برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 والمرحلة الابتدائية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على ضوابط التعليم للعام الدراسي الحالي لاستقرار التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أهم الضوابط الخاصة استقرار العام الدراسي الجديد، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *