الرئيسية / تعليم / “بوابة المنيا التعليمية”نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2019|”متابعة” إعلان موقع النتائج بالمحافظة

“بوابة المنيا التعليمية”نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2019|”متابعة” إعلان موقع النتائج بالمحافظة

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، وبقية محافظات الجمهورية، امتحانات نهاية العام، للعام الدراسي 2018-2019، في 16 مايو 2019، وبدأ البحث يرتفع عن النتائج بعد انتهاء عمليات التصحيح في أغلب الكنترولات، وفي وقت قريب يعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بالمنيا انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، ومراجعة أوراق الامتحانات، على أن يبدأ انتظار ظهور النتائج بين الحين والآخر،خلال أسبوعين ويتابع معك عزيزي الطالب موقعنا ظهور النتائج ومتابعة استخراج النتائج للطلاب بإرسال درجات الطلاب وإرسالها على بريدهم الإلكتروني.

نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا

 

نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا

يقوم المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة والإعلان عنها في الأسبوع الأخير من مايو 2019، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب بالكنترولات المنتشرة في مدارس المحافظة.

اعرف أيضا:

 نتيجة الإعدادية بالمنيا

يبدأ الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بداية من يوم 16 مايو 2019، وطوال الأسبوعين التاليين، من خلال الدخول على موقع نتائج محافظة المنيا، بالاسم ورقم الجلوس، أو متابعة الأخبار بالدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

  •  اعرف نتيجتك بالاسم مباشرة لنتائج المديريات بالمحافظة ، اضغط هنا.أو هنا، أو هنا,

توزيع درجات الطلاب

المادة الدرجة النهائية
لغة عربية 80 درجة
لغة انجليزية 60 درجة
رياضيات 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
المجموع النهائي 280 درجة

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

تحديث 28 مايو 2019: بعد انتظار طويل لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، منذ الانتهاء من الامتحانات، يكون طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة على موعد من التعرف على نتائجهم هذا الأسبوع.


الخبر | “بوابة المنيا التعليمية”نتيجة الإعدادية محافظة المنيا 2019|”متابعة” إعلان موقع النتائج بالمحافظة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

قرب إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / استخراجها من موقع natija.mole.ly برقم القيد واسم الطالب

نتيجة الشهادة الثانوية والشهادة الإعدادية بدولة ليبيا، يسعدنا اليوم التواجد معكم متابعينا الأعزاء لمتابعة أخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *