أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “رابط شغال”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية| موعد نتائج الصف الثالث الإعدادي”الترم الثاني 2019” بالمحافظة عبر موقع نتائج المحافظة

“رابط شغال”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية| موعد نتائج الصف الثالث الإعدادي”الترم الثاني 2019” بالمحافظة عبر موقع نتائج المحافظة

يتابع الطالب المصري، ممن انتهى من امتحانات الثالث الإعدادي، نهاية العام، في محافظة الإسماعيلية، الإعلان عن النتائج، وذلك بعد أن يقوم السيد محافظ الإسماعيلية باعتماد  النتائج تمهيدا للإعلان عنها، ويذكر أن الطلاب قد انتهوا من امتحانات نهاية العام للعام الدراسي 2018-2019، منذ أيام، في 16 مايو  2019،في ترقب الإعلان عن النتيجة، تعرف عليها برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية

يقوم السيد محافظ الإسماعيلية باعتماد نتائج الإعدادية لطلاب الثالث الإعدادي في محافظة الإسماعيلية ويقوم بالإعلان عن نسب النجاح للطلاب، تعرف على نتيجة الثالث الإعدادي من خلال الدخول على موقع نتائج المحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية

  1. قم بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية
  2. أدخل الاسم ورقم الجلوس.
  3. اضغط بحث.

جدول توزيع الدرجات

المادة المجموع
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
مجموع درجات التيرمين 280 درجة

قد تجد الموقع لا يعمل الآن، بسبب كثرة دخول الباحثين عن النتيجة عليه، أو لعدم نزول النتائج عليه، لم يتم تفعيله، تابع الدخول عليه من وقت لأخر.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم محافظ الإسماعيلية اقتراب الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب، وذلك في 25 مايو 2019، على أن يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل في مدارس المحافظة، وكذلك في المديريات التعليمية للمحافظة.


الخبر | “رابط شغال”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية| موعد نتائج الصف الثالث الإعدادي”الترم الثاني 2019” بالمحافظة عبر موقع نتائج المحافظة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تنفي إجبار أولياء الأمور على دفع تبرعات للمدارس

أكدت الحكومة المصرية على نفي ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *