الرئيسية / تعليم / “ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني لكل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني لكل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

نتابع معكم من خلال هذا المقال رابط البوابة الالكترونية والتي تتيج لك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع لترم الثاني والتي من المقرر ظهورها خلال ساعات قليلة عبر موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج، حيث يترقب آلاف الطلاب في جميع المحافظات النتيجة بالاسم فقط ورقم الجلوس على أحر من الجمر، وذلك للاطمئنان على مجهودهم الدراسي طوال العام والذي يتمثل في السهر والتحصيل والشغل الشاغل تفكيرهم طوال الوقت.

اعتمد المحافظ اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 بنسبة نجاح 82%، فيما أكد وكيل الوزارة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بلغ عددهم 153 ألف و126 طالب وطالبة، نجح منهم 149 ألف و932 طالب وطالبة، مهنئًا سيادته أوائل الشهادة الاعدادية، ويتمكن الطلاب من معرفة النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي والتابع لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع

لا تنسى حِفظ رابط المقال لسهولة الوصول إلى شهادة الصف الثالث الاعدادي.

هذا وقام تعليم الاسكندرية بتشكيل لجنة لمراجعة امتحان اللغة العربية بعدما اشتكى منه الكثير من الطالب نظراً لصعوبته وعدم مناسبة قطعة النحو للمواصفات القياسية للورقة الامتحانية، فضلاً عن حاجة الامتحان للمهارت اللغوية، وفي حال ثبوت وجود أسئلة صعبة بالفعل سيتم توزيع درجاتها على باقي الامتحان، حيث تسعى الوزارة إلى خدمة الطالب في المقام الأهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2019 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني برقم الجلوس والاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني برقم الجلوس والاسم فقط

متابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس 2019

المحافظات التي ظهرت فيها التائج حتى الآن:

أعلن تعليم السويس منذ قليل، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني سيتم اعتمادها من جانب اللواء المحافظ عبد المجيد صقر وظهورها خلال 24 ساعة، لتكون متاحة للطلاب والطالبات على موقع مديرية التربية والتعليم غداً الأربعاء، حيث تقدّم لامتحانات 10 آلاف و700 طالب وطالبة أمام 79 لجنة امتحانية موزعين على 3 إدارات تعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم ثاني 2019

بينما خرجت مصادر رسمية من داخل مديرية التربية والتعليم في كل محافظات مصر؛ لتؤكد أنه تم الانتهاء 100% من أعمال التصحيح والمراجعة وتبقت الأعمال النهائية على إعلان نتائج الطلاب، على أن ترتفع نسبة النجاح هذا العام عن سابقه، كما أن صيام المصححين لن يؤثر بالسلب على أعمالهم.

ومن جانبه، سارت امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بسلام دون أي مشاكل أخرى، وقد عملت مديرية التربية والتعليم على توفير سُبل الراحة للطلاب في اللجان الامتحانية على مستوى المحافظة، من حيث توفير إضاءة وتهوية جيدة تكفل التركيز المطلق لكل طالب.

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمادها وتقديمها إلى مكتب المحافظ، حيث ينتظر الطلاب والطالبات أمام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بحثا عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 اليوم السابع والتي تُعلن على رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.


الخبر | “ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني لكل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على ضوابط التعليم للعام الدراسي الحالي لاستقرار التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أهم الضوابط الخاصة استقرار العام الدراسي الجديد، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *