أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / ظهور نتائج السادس الابتدائي2019 الدور الأول في العراق.. عبر موقع ناجح results-iq

ظهور نتائج السادس الابتدائي2019 الدور الأول في العراق.. عبر موقع ناجح results-iq

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 المنتظرة من قبل الطلاب وأولياء أمورهم في العراق، والمقرر ظهورها عبر موقع وزارة التربية العراقية، وبعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات للدور الأول، بدأت عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات، والجدير بالذكر بأنه ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2019 في المثنى والكرخ والرصافة الأولى، ويمكنكم متابعة هذا الموضوع بشكل دائم، وذلك لمعرفة روابط نتائج العراق الابتدائي 2019.

ومن خلال هذا الموضوع سنشرح لكم كيفية استظهار نتائج  السادس الابتدائي 2019 الدور الأول، وذلك للمحافظات التي ظهرت حتى هذا اللحظة، ومن خلال الروابط الموضحة بالأسفل يمكنكم الحصول على نتيجة الدور الأول بسهولة.

 

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول
نتائج السادس الابتدائي العراق

روابط نتيجة السادس ابتدائي الدور الأول 2019

من خلال الروابط التي سنوضحها الآن يمكنكم الحصول على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 بسهولة، وذلك من خلال القيام بخطوات بسيطة، وهي الضغط على أحد روابط النتيجة، وبعدها يتم كتابة البيانات المطلوبة جميعها مثل الرقم الامتحاني، والبريد، والاسم، والمحافظة.

موقع وزارة التربية العراقية لاستظهار نتائج السادس الابتدائي الدور الأول

ظهرت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 في عدد من المحافظات، مع التأكيد من وزارة التربية في العراق بأن باقي النتائج ستظهر هذا الأسبوع، حيث ستظهر نتائج بابل قريبا قد تكون خلال يومين، وباقي المحافظات ستظهر فور الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق الامتحانات، وبالطبع طلاب هذه المحافظات يتساءلون عن شوكت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول، فأكدت وزارة التربية العراقية بأنها ستظهر قريبا في جميع المحافظات.

موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الاول وتحميل النتائج pdf

ظهرت نتائج الرصافة الأولى، والكرخ الأولى، والمثنى عبر موقع النجاح، وباقي المحافظات ستظهر خلال وقت قصير، وسنضعها تباعا حين ظهورها، وبخصوص نتائج المحافظات التي ظهرت فيمكن تحمليها pdf من خلال الروابط الموضحة بالأسفل.

وسنتابع معكم تحديثات ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول العراق، ويمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع للاستفسار عن أي شيء، ننتظر ظهور نتائج السادس الابتدائي في باقي محافظات العراق، والتي أعلن عن ظهورها قريبا خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يتم الاعلان اليوم عن نتيجة محافظة أخرى في العراق، لذلك سنتابع معكم أي تحديثات خاصة بظهور  نتائج العراق السادس الابتدائي.

 


الخبر | ظهور نتائج السادس الابتدائي2019 الدور الأول في العراق.. عبر موقع ناجح results-iq – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موقع نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا برقم الجلوس موقع حكومة الوفاق

نرصد لكم أخر أخبار إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الامتحانات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *