أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / موقع tazkarti حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 أونلاين على النت

موقع tazkarti حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 أونلاين على النت

تتجه كافة أنظار العالم على مصر في الفترة المقبلة من يوم 21 يونيو إلى 19 يوليو، إذ تم اختيار مصر من قبل لجنة الكاف لتقوم بدور الدولة المستضيفة لفاعليات كأس الأمم الإفريقية 2019، وهو حدث رياضي أكبر من أن يكون محليًا أو إفريقيا بل إن عدد غير قليل من كل دول العالم ستتابع نقل هذه المباريات.

ومن أهداف كثيرة منها الحرص على الخروج المُشرف لأحداث هذا التنظيم فإن اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية قامت بإطلاق تقنية حديثة لم نرها من قبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في السنوات الماضية.

هذه التقنية تتمثل في إطلاق موقع tazkarti تذكرتي والذي سيكون هو المنفذ الأول إلكترونيًا وربما الوحيد لحجز تذاكر حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية في مصر، لكن استلام التذكرة سيتم عبر منافذ البيع المعتمدة.

موقع tazkarti تذكرتي تم إطلاقه لحجز التذاكر عبر الإنترنت لكافة الجنسيات من داخل إفريقيا أو خارجها، مع العلم بأن الموقع يعمل في الوقت الحالي بثلاث لغات، والسبب في ذلك أن أكثر اللغات شعبية في قارة إفريقيا هي اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

أحد أهم الأهداف التي تسعى إليها اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية من خلال خدمة موقع tazkarti تذكرتي هو تيسير وتسهيل عملية شراء التذاكر على المشجعين منعًا لمشاكل التزاحم والتدافع، فضلًا عن أن هذه الوسيلة ستضمن بشكل كبير السيطرة على السوق السوداء التي تستغل مثل هذه الأحداث لرفع قيمة التذاكر.

كيفية حجز التذاكر من موقع تذكرتي

  • بداية قم بالدخول إلى موقع tazkarti تذكرتي
  • لا يُمكنك شراء تذكرة من الموقع إلى بعد حصولك على FANID بطاقة المشجع أولًا.
  • بعد الدخول إلى الموقع اختر التسجيل لطلب بطاقة مشجع.
  • قم باختيار جنسيتك، مصري أو أي جنسية أخرى.
  • تابع التسجيل بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم قم بكتابة رقم المحمول الخاص بك أسفل الصفحة إذ سيقوم الموقع بإرسال كود التحقق على رقم هاتفك المحمول الذي أدخلته، تابع التسجيل بالضغط على استكمال.
  • في الخطوة القادمة سيطلب منك الموقع رفع صورة شخصية وصورة للهوية أو بطاقة الرقم القومي، فقم برفعهم سريعًا وفي حال تعذر الحصول على صورة للرقم القومي يُمكنك أن ترفع صورة جواز السفر إن وجد.

بعد إتمام هذه الخطوات سيرسل إليك الموقع رسالة بنجاح تسجيلكم إما على رسالة قصيرة للهاتف أو عبر رسالة إلى بريدك الإلكتروني، الرسالة ستحتوي على بطاقة المشجع الخاصة بك FAN ID والتي ستتمكن من خلالها حجز تذكرة المباراة التي تود مشاهدتها


الخبر | موقع tazkarti حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 أونلاين على النت – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل قيامة أرطغرل بعنوان عثمان أرطغرل

نقدم لكل متابعينا الكرام موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل قيامة أرطغرل بعنوان عثمان أرطغرل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *