الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2019 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية توداي قريبا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2019 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية توداي قريبا

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية يوم الأحد الموافق 19-5-2019 أولى امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019 وكانت مادة اللغة العربية هي المادة الأولى على أن يتم الانتهاء من مواد الترم الثاني يوم الخميس 22-1-2019.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم نفت تسريب مادة اللغة العربية وبعد أن تحققت من الأسئلة المسربة وجدت أنها لا صحة لما ورد والأسئلة المتداولة غير التي أتت في ورقة الأسئلة الخاصة بالوزارة.

محافظ الشرقية بتفقد عدد من لجان المحافظة

كما أكد محافظ الشرقية ممدوح غراب أنه بعد تفقد عدد من اللجان بالمحافظة والتي كانت مكرسة عمر بن الخطاب والشهيد محمد جودة وجد أن الأمر يسير بكل سلاسة ووجد أن الهدوء هو سيد الموقف ويتم توفير الجو المناسب الخالي من التوتر، وقال إن جميع الأسئلة جاءت من داخل المنهج ولم يتم تسريبها على الإطلاق كما يدعى البعض.

يؤدي ما يبلغ من 118981 طالب وطالبة للمرحلة الإعدادية موزعين على 664 لجنة في كافة أنحاء محافظة الشرقية، يمتحنون لغة عربية وتربية دينية ورياضيات ودراسات منقسمة لفرعين جغرافيا وتاريخ وحاسب آلي وعلوم ولغة أجنبية أولى، على أن يكون اليوم الأخير يوم الخميس 24-5-2019 امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الثاني

من المتوقع أن يتم إعلان نتائج المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2019 في أول يونيو المقبل على مديرية تعليم الشرقية وبوابة المحافظة من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

ونحن من خلال موقعنا سنوافيكم بالتفاصيل والروابط الرسمية عند اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم ومحافظ الشرقية، كما يمكن لأبناء محافظة البحيرة تابعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2019  وباقي المحافظات أيضا من خلال البوابات الرسمية للمحافظات.


الخبر | نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2019 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية توداي قريبا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

قرب إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / استخراجها من موقع natija.mole.ly برقم القيد واسم الطالب

نتيجة الشهادة الثانوية والشهادة الإعدادية بدولة ليبيا، يسعدنا اليوم التواجد معكم متابعينا الأعزاء لمتابعة أخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *