أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة وفي جميع المحافظات برقم الجلوس وفق ما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم من العام الميلادي عن إعلان نتائج الطلاب في محافظة القاهرة بعد أن تم إعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة، وسوف نضع لحضراتكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس متمنين لكم النجاح والتوفيق.

قام محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018/2019 وقد تقدم لأداء الإمتحان 153ألف و126 طالب وطالبة تم نجاح 149932 ألف من جميع الطلاب بنسبة نجاح وصلت إلى 80 في المائة، وسوف يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطالب من الرابط في فقراتنا التالية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

تم اليوم الثلاثاء الموافق 28/5/2019 إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بعد أن تم إعتماد النتيجة من قبل المحافظ بالأمس، وسوف يتم توزيع الدرجات علي جميع المدارس خلال الأيام المقبلة ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من المدرسة للتأكد من نتيجتهم حيث أن النتيجة على الموقع لا يعتد بها أو من خلال الإنترنت. 

يمكن وضع رقم الجلوس فقط في تعليق مستقل في هذه المقالة أو الدخول علي الرابط التالي لمعرفة النتيجة وسوف نقوم بمساعدة كل التلاميذ في معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية وفق الرابط الذي حددته موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الذي سنضعه لحضراتكم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب

بعد أن ترقبنا أي حديث فيما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية واعتماد النتيجة من محافظ الإسكندرية أثناء الساعات الماضية نقدم لحضراتكم رابط من موقع وزارة التربية والتعليم لإعطاء نتائج الطلاب برقم الجلوس فقط أسفل هذه الفقرة، وقد كانت محافظة الشرقية قد شددت على أن تصحيح أوراق حلول التلاميذ يتم في الوقت الحاليّ متوقعا أن يتم إشعار علني حصيلة الإعدادية بالشرقية بعد وقت قريب.

من هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة من البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة الآن وانتظروا الإعلان عن باقي نتائج المحافظات قريبا من خلال متابعتنا سوف نعلن لحضراتكم كل ما هو جديد عن باقي النتائج.

← إقرأ أيضاً:


الخبر | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الصف الثالث الاعدادي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مشاركة جامعة بنها في مسابقة الروبوت في الصين

قام رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد بالمشاركة في مسابقة الروبوت العالمية في الصين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *