أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 الترم الثاني برقم الجلوس ونسبة نجاح الطلاب 75%

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 الترم الثاني برقم الجلوس ونسبة نجاح الطلاب 75%

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 نهاية العام سيتم الإعلان عنها خلال دقائق من الآن بنسبة نجاح 75%، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات طلاب محافظة السويس في لجان التصحيح لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” نهاية العام الدراسي 2018/2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية”.

وجاءت التصريحات التي ذكرتها وكيل وزارة التربية والتعليم التابعة لمحافظة السويس لتشير إلى أن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 سيكون اليوم الاثنين الموافق 27/5/2019، وأكدت خلال التصريحات انتهاء عمليات التصحيح لأوراق اختبارات الطلاب وأن المتبقي فقط رصد الدرجات ليتم اعتماد النتيجة من المحافظ الاثنين ورفعها مباشرة.

ترقبوا معنا إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة السويس، حيث من المقرر أن تقوم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 لطلاب المحافظة في أي وقت اليوم، وهذا وفقًا للتصريحات التي ذكرتها وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس.

شهدت محركات البحث خلال الدقائق القليلة الماضية إقبال ملحوظ من قبل طلاب الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة السويس، هذا بعد اعتماد النتيجة من قبل محافظ السويس، ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية خلال الدقائق القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 سيتم رفعها اليوم الاثنين الموافق 27/5/2019 وفقًا للتصريحات التي أعلنتها وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، والتي أكدت خلالها أن اعتماد نتائج الطلاب سيكون اليوم من قبل المحافظ ليتم بعدها إعلان النتائج مباشرة من خلال رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، مشيرة إلى نسبة النجاح التي حققها طلاب الثالث الاعدادي بالمحافظة والتي تساوي 75%.

استعلام نتيجة الثالث الاعدادي 2019

ويمكنكم أعزائي طلاب وأولياء الأمور بالسويس الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وذلك بعد الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة السويس، والخطوات هي:

نتائج المحافظات


الخبر | “الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019 الترم الثاني برقم الجلوس ونسبة نجاح الطلاب 75% – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مشاركة جامعة بنها في مسابقة الروبوت في الصين

قام رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد بالمشاركة في مسابقة الروبوت العالمية في الصين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *