أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / الخبر الحصري ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة دمياط اليوم الأربعاء 29/5/2019

الخبر الحصري ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة دمياط اليوم الأربعاء 29/5/2019

متابعي موقعنا المتميز دائماًعرب فور نيوز في مصر والوطن العربي، كل عام وأنتم بخير، يسعدنا أن نكون معكم من خلال هذا التقرير عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط، التي ينتظرها الجميع بشغف من طلبة وأولياء أمورهم، ففي مثل هذة الأيام من كل عام يذداد البحث علي مختلف محركات البحث عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة، ومنها المرحلة الإعدادية التي هي نهاية مرحلة التعليم الأساسي وبداية المرحلة الثانوية .

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأستاذ/محمد سويلم، بأن كافة أجهزة المحافظة في حالة إستنفار تام منذ الإنتهاء من عملية الإمتحانات يوم الخميس 16/5/2019، وعلي الفور بدأت لجان التصحيح ورصد الدرجات عملها وإنتهت كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وإعتماد السيد المحافظ/الدكتورة منال عوض النتيجة اليوم وكانت نسبة النجاح العامة علي مستوي المحافظة 72,14%.

كيفية الإستعلام علي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط

  1. الدخول علي البوابة الإليكترونية للمحافظة من هنا
  2. كتابة رقم الحلوس الخاص بالطالب أو الطالبة
  3. الضغط علي زر عرض النتائج

النسبة المؤية للشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط

أعلن السيد محمد سويلم /وكيل وزارة التربية والتعليم إعتماد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة، وجائت كالتالي، النسبة العامة للشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظة 72,14% ،ونسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 79,06%، ونسبة النجاح للمكفوفين والصم بلغت 100%، هذا وقد هنأة الدكتورة منال عوض الطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وتمنت لهم التوفيق في مستقبلهم التعليمي في المراحل التالية.

ونحن كأسرة موقع عرب فور نيوز نتمني للجميع النجاح والتفوق .


الخبر | الخبر الحصري ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة دمياط اليوم الأربعاء 29/5/2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة الكأس الرياضية Al Kass TV الجديد 📡📺 على النايل سات وعرب سات بدر برنامج المجلس .. جـرايــد .. الحكم .. 90 دقيقة .. ضيفنا .. برنامج Sport.net

تردد قناة الكأس الرياضية الجديد Al Kass TV والذي نقدمه لكم من خلال هذا التقرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *