أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تعرفي على طريقة ماسك العسل الأبيض للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها

تعرفي على طريقة ماسك العسل الأبيض للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها

تحتاج البشرة للاعتناء بها والحفاظ عليها، من المعلوم أن العسل الأبيض من أكثر الطرق الطبيعية للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها، كما أنه يعمل على ترطيبها وحمايتها من العوامل الخارجية، أتينا لكم اليوم بالعديد من الماسكات الطبيعية حسب نوع بشرتك.

البشرة الجافة: تعتبر أكثر بشرة تعرضًا للتشقق وتفتقر للترطيب، ومن أكثر الماسكات فاعلية هو ماسك خليط العسل والأفوكادو والزبادي، يتم مزج ملعقتين من الزبادي، مع ملعقة من أفوكادو المهروس، وملعقة من عسل النحل الأبيض، يتم وضع الماسك على البشرة والرقبة لمدة نصف ساعة.

البشرة العادية: الشوفان ملئ بالمعادن وعندما يتم خلطة بالعسل فإنه يصبح من أفضل الماسكات للبشرة العادية، مزج ملعقتان من مطحون الشوفان، مع ملعقة من العسل الأبيض، يتم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة ويتم شطفه بالماء الدافئ.

البشرة الدهنية: يتم خلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، مع ملعقة قرفة، وملعقة عسل أبيض، ويتم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة وغسلة.


الخبر | تعرفي على طريقة ماسك العسل الأبيض للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة الكأس الرياضية Al Kass TV الجديد 📡📺 على النايل سات وعرب سات بدر برنامج المجلس .. جـرايــد .. الحكم .. 90 دقيقة .. ضيفنا .. برنامج Sport.net

تردد قناة الكأس الرياضية الجديد Al Kass TV والذي نقدمه لكم من خلال هذا التقرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *