أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / طقس غدا الخميس لطيف شمالاً شديد الحرارة على باقي الأنحاء… والعظمى بالقاهرة تسجل 39 درجة

طقس غدا الخميس لطيف شمالاً شديد الحرارة على باقي الأنحاء… والعظمى بالقاهرة تسجل 39 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية في النهار لطيف ليلاً.

وأيضاً تقل الرؤية في الشبورة المائية في الصباح على مناطق من شمال الجمهورية، وتظهر السحب المنخفضة و المتوسطة في الشمال، والرياح بعضها شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق من شمال الجمهورية وشمال الصعيد، وأيضاً تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبشأن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس، القاهرة العظمى 39 والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 42 والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 43 والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 45 والصغرى 30 جنيها.

وصرح الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستواصل ارتفاعها النسبي الملحوظ حتى يوم الجمعة القادم، متابعا: “غدا الخميس ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، إذا تصل درجات الحرارة بالقاهرة لـ 39، واعتبارا من الجمعة ستتراجع الحرارة بمعدل درجة واحدة لتسجل ا لقاهرة 38 درجة.

وناشد شاهين جميع المواطنين بتوخي الحذر وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، تحديدا وأن الأجواء شديد الحارة على بعض الأنحاء، مع تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وكثرة شرب السوائل بعد الإفطار حتى السحور.

 


الخبر | طقس غدا الخميس لطيف شمالاً شديد الحرارة على باقي الأنحاء… والعظمى بالقاهرة تسجل 39 درجة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن اليوم الأحد 22-9-2019 تابع أسعار الفراخ والأعلاف والكتاكيت

نقدم لكم أسعار الدواجن اليوم الأحد 22-9-2019 تابع أسعار الفراخ والأعلاف والكتاكيت، وهذه الأسعار تتأثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *