أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “معرفة” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

“معرفة” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية الترم الثاني على موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب سوف نتابعها مع حضراتكم على مدار الساعة، حيث نشر موقع اليوم السابع بأن نتيجة إعدادية الدقهلية في طريقها إلى مكتب المحافظ اللواء كمال شاروبيم لاعتمادها بشكل رسمي، على أن ترتفع نسبة النجاح وفقًا للعينة العشوائية لعمليات التصحيح الخاصة بأوراق إجابات تلاميذ الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

“كافة المحافظات” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

وأوضح علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن نتيجه ثالثة اعدادي محافظة الدقهلية برقم الجلوس سيتم إعلانها في المدارس غداً الخميس بعد أن يتم توزيعها على الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، على أن تظهر على موقع الخدمات الالكترونية محافظة الدقهلية مساء اليوم الأربعاء، ليتمكن الطلاب جميعًا من الاستعلام عنها دون أي مشقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية

ومن جانبه، تم الانتهاء من أعمال المراجعة والتصحيح وجمع درجة الفصل الدراسي الأول والثاني والرصد كل ذلك في الكنترول الرئيسي بمدينة المنصورة، والتأكد من حصول كل طالب على درجداته كاملة وفقًا لتشديدات مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، فلا يظلم أحد عند رؤية نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2019؛ وذلك لأنّ المديرية تعمل في خدمة الطالب في المقام الأول.

يترقب أكثر من 110 ألف طالب وطالبة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2019، ولذلك فقد بدأ العد التنازلي على إعلان رابط نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم السابع وبوابة فيتو وبعض المواقع الخاصة، وفي موقعنا وموقعكم عرب نيوز نقدم لكم متابعة على مدار الساعة لتفاصيل الشهادة التي تثير قلق الجميع.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

ينتظر ويترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يبحثون على محرك البحث “جوجل” عن وزارة التربية والتعليم نتيجة الإعدادية محافظة الدقهلية لأنه يعتبر الموقع الرسمي المسؤول عن نشر نتائج الامتحانات الإعدادية، خاصة أن المرحلة الاعدادية هي التي تُمهّد الانتقال للمرحلة الثانوية وفقًا للمؤشرات الأولية للتنسيق والذي سنعمل على نشره لكم أيضًا فتابعونا.

اكتب رقم جلوسك وشارك المقال لتصلك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية.


الخبر | “معرفة” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *