أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر التعليمية جميع المحافظات

نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر التعليمية جميع المحافظات

نتيجة الاعدادية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس، تقام في خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك (إعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات) امتحانات أبنائنا في الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع أنحاء الجمهورية ويرغب الجميع بمعرفة نتائج الامتحانات بالإضافة إلي انتظار أولياء الأمور والطلاب علي حد سواء الاعتماد الرسمي للنتيجة من خلال موقع الأزهر التعليمي للنتائج الخاصة بالامتحانات أو الإعلان الرسمي عنها من خلال بوابة الأزهر الشريف.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية

رابط مباشر لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري ” بوابة الأزهر التعليمية “.

ويعتبر هو الرابط الرسمي المتاح من أجل الاستعلام عن نتائج الشهادات الأزهرية لطلبة وطالبات الابتدائية والإعدادية الأزهرية لهذا العام.

هذا وقد اعلن السيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس والسيد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن الروابط الرسمية المتاحة والمجهزة لتقديم هذا الغرض لأبناء الأزهر والمتاحة للجميع فور اعتماد النتيجة والتي سنقوم بتقديمها  وتجميعها لكم في هذه المقال والتي ستبقي محدثة حتي في حالة توافر أي روابط أخري.

كما اكد كلا من السيد وكيل الأزهر الشريف والسيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن الامتحانات كانت في مستوي الطالب العادي  معلقاً كلا منهم انه لم يتم تلقي أي شكاوى أثناء سير الامتحانات لهذا العام سواء من الطلاب أو أولياء الأمور أو السادة رؤساء اللجان علي مستوي الجمهورية  ومن المتوقع ظهور النتيجة في اقرب وقت فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والتي تجري علي قدم وساق تحت إشراف الأزهر الشريف.


الخبر | نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر التعليمية جميع المحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *