أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية آخر العام 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية آخر العام 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية آخر العام 2019 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية لتصبح هي الأكثر بحثًا الآن بعد ظهور الكثير من نتائج الشهادة الاعدادية في كثير من المحافظات المصرية، الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية الترم الثاني سيكون برقم الجلوس عبر الرابط المتواجد أدناه، علمًا بأن سيتم الإفصاح عنها فور اعتمادها من السيد المحافظ اللواء علاء عبد الحميد مرزوق وذلك من خلال مؤتمر صحفي سيتم إعلان أيضًا أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية في تلك المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية آخر العام 2019

انتهت عمليات تصحيح الأوراق الامتحانات مباشرةً بعد نهاية كل امتحان على حدة، والعملية التي تأخذ فترة طويلة، هي إعادة الدقة والمراجعة على تلك الأوراق لتجنب الأخطاء، ومن ثم تدخل عملية رصد الدرجات في الشهادات وأجهزة الحاسوب الآلي، وبعدا يتم إرسال كشوف الناجحين والراسبين بالدرجات إلى كافة الإدارات التعليمية في القليوبية ومنها يتم الإرسال إلى جميع المدارس.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

بعد الانتهاء من كافة العمليات التي تم ذكرها أعلاه، إرسال نفس الكشوف إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من أجل إعلانها أمام جميع الطلاب وطالبات، علمًا بأن تشترك بعض المواقع الإلكترونية في عملية نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية الترم الثاني 2019 وعلى رأسهم موقع اليوم السابع وموقع مصراوي، علمًا بأن الاستعلام عن النتيجة سيتم من خلال رقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية الترم الثاني 2019

يترقب الكثير إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية الترم الثاني 2019 بفارغ الصبر ليعلم الكثيرين مصيرهم التعليمي القادم، ومن الجانب الآخر، تبين من خلال تصحيح العينة الأولية العشوائية لتلك المحافظة، أن هناك ارتفاع في نسبة النجاح عن الأعوام السابقة، وهذا يعكس مدى وعي طلاب تلك الفرقة بالمناهج والمقررات الدراسية، وقد أكد معظم طلاب وطالبات تلك الفرقة، أن جميع الامتحانات جاءت طبقًا لمواصفات وزارة التربية والتعليم ولم تخرج عن المقررات الدراسية.

حيث قام الدكتور علاء عبد الحميد مرزوق باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية بنسبة نجاح تبلغ 73.44% وذلك بالنسبة للترم الأول، وقد قام سيادته باعتماد نتيجة اعدادية المهنية المهنية بنسبة نجاح 71.85%، وقد تم ذلك الأمر بحضور وكيل التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ طه عجلان، علمًا بأن الاستعلام برقم الجلوس عبر الرابط المتواجد أعلاه.

وكان قد أدى كإجمالي عدد طلاب وطالبات 89 ألف و925 طالب فى 12 إدارة تعليمية فى 406 لجنة على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه انطلقت أعمال الامتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى العام والرياضى والرسمى واللغات “الشهادة الإعدادية في القليوبية” الخميس الماضى 9 مايو الجارى، وحتى اليوم 15 مايو من نفس الشهر.

يقدم موقع عرب فور نيوز خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك فور إعلانها وعند الضغط على رابط النتيجة وتعثرت في الوصول إليها، اترك لنا رقم الجلوس في صندوق التعليقات.


الخبر | نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية آخر العام 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *