الرئيسية / مصر / أسعار الذهب اليوم الخميس تتراجع جنيهين في مصر.. وعيار 21 يسجل 600 جنيها

أسعار الذهب اليوم الخميس تتراجع جنيهين في مصر.. وعيار 21 يسجل 600 جنيها

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 انخفاضاً بمعدل جنيهين، ليسجل الجرام عيار 21 أقل سعر له في أكثر من شهرين مسجلاً 600 جنيها، ويعتبر عيار 21 هو الأكثر رواجا ومبيعاً في سوق الذهب المصري.
بينما بلغ الجرام عيار 18 نحو 514 جنيها، وسجل الجرام عيار 24 نحو 686 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات إلى 4800 جنيها، وسجل السعر العالمي للأوقية 1276 دولاراً.
وصرح الأستاذ شريف فايق عضو شعبة الذهب، إن أوقية الذهب فقدت أكثر من 7 دولارات، الأمر الذي أدى إلى تراجع سعر الذهب في مصر، ليتراجع إلى 600 جنيها لعيار 21 حتى تلك اللحظة.
كما أضاف أنه مع انخفاض الدولار في مصر وهبوط الذهب عالميا، فإن الأسعار في سوق الذهب شهدت انخفاضاً ملحوظا، ليسجل الذهب أقل مستوياته خلال هذا العام.
وقد تشهد أسعار الذهب في مصر بعض التفاوت النسبي في سعر الأعيرة المختلفة في محافظات مصر، وهذا التفاوت يكون ما بين خمسون قرشا أو جنيها.


الخبر | أسعار الذهب اليوم الخميس تتراجع جنيهين في مصر.. وعيار 21 يسجل 600 جنيها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“متابعة” الشروط والمعايير الخاصة لتنقية بطاقات التموين المرحلة الرابعة/ تقديم التظلمات من خلال “دعم مصر” مع مستندات حتي نهاية أكتوبر

إستمراراً لمجهودات وزارة التموين، وتنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الداخلية والتموين/ على المصلحي، بشأن وصول الدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *