الرئيسية / تعليم / “بالمجموع” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” الفصل الدراسي الثاني رابط البوابة الإلكترونية موقع فيتو

“بالمجموع” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” الفصل الدراسي الثاني رابط البوابة الإلكترونية موقع فيتو

سنوفر لكم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني “أخر العام”، وذلك لكافة طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية أحد المحافظات الشهيرة بتحقق نسبة نجاح عاليه بين طلابها، وتجري عمليات تصحيح إجابات طلاب إعدادية الدقهلية الآن وسط متابعة كبيرة من المسئولين، وسنوفر لكم نتائج ثالثة إعدادي حين ظهورها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على الأنترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية ستكون متاحة في القريب العاجل خاصة بعدما أنتهى كافة الطلاب من أداء الإمتحانات الخاصة بهم يوم 16 مايو الماضي وحصلوا على إجازة أخر العام، وفي ذلك الأثناء ينتظر كافة الطلاب انتهاء عملية تصحيح الأوراق والمراجعة ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل سيادة المحافظ أحمد شعراوي، الجدير بالذكر أن نسبة النجاح العام الماضي تخطت الـ 83% في سنة 2018.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية ستكون جاهزة خلال الأيام المقبلة خاصة مع بداية عملية تصحيح أوراق الطلبة بعد نهاية الأمتحانات مباشرة وسيتفرغ الطلبة الناجحين للتقديم للمدارس الثانوية فيما سيكون الراسبين في أقل من ثلاثة مواد على موعد مع امتحانات الدور الثاني.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية

أكد علي عبد الرؤؤوف مدير وزارة التربية والعليم بمحافظة الدقهلية أنه تم الانتهاء من 50% من تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وسيتم الانتهاء من أعمال التصحيح يوم الثلاثاء  أو الأربعاء على أقصى تقدير، على أن تكون النتيجة متاحة يوم الخميس عبر الإنترنت.

قام الدكتور كمال شاروبيم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 88.6%.

عدد من حضر الامتحانات 99116 طالب وطالبة، نجح منهم87841 طالب وطالبة بنسبة نجاح اجمالية بلغت 88.6%، وجاءت نسبة نجاح الطلاب فى الشهادة الإعدادية المهنية 95.7%.


الخبر | “بالمجموع” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس “ثالثة إعدادي” الفصل الدراسي الثاني رابط البوابة الإلكترونية موقع فيتو – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

قرب إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / استخراجها من موقع natija.mole.ly برقم القيد واسم الطالب

نتيجة الشهادة الثانوية والشهادة الإعدادية بدولة ليبيا، يسعدنا اليوم التواجد معكم متابعينا الأعزاء لمتابعة أخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *