الرئيسية / تعليم / “بوابة التعليم الأساسي”نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة برقم الجلوس ||إعلان نتائج الصف الثالث اعدادي 2019

“بوابة التعليم الأساسي”نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة برقم الجلوس ||إعلان نتائج الصف الثالث اعدادي 2019

بعد انتهاء الطلاب من امتحانات نهاية العام في 16 مايو 2019 من امتحانات الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2018-2019، في محافظة القاهرة، يقوم السيد محافظ القاهرة باعتماد النتائج في بعد حوالي أسبوعين ، على أن يتم الإعلان عنها في اليوم التالي، كحد أقصى، تابعونا على موقعنا لشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة ختام العام للشهادة الإعدادية بالقاهرة والمحافظات.

نتيجة الإعدادية بالاسكندرية
نتيجة الإعدادية بالقاهرة

 

نتيجة الإعدادية بالقاهرة

يقوم موقع اليوم السابع بالإعلان عن اعتماد نتائج نهاية العام 2019 لمحافظة القاهرة، للشهادة الإعدادية، ويترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة بين حين وآخر، ومن المتوقع لها الظهور بعد أسبوع، عبر بوابة نتائج المحافظة، حيث انتهت الامتحانات بشكل سهل، ولم يرد محاضر غش جماعي أو تسريب للامتحانات، أو شكاوى من صعوبات بالمواد أو خروجها عن المقررات المحددة.

للتعرف على

الاستعلام عن نتيجة الثالث الإعدادي بالقاهرة

  1. الدخول على الرابط المباشر لنتائج الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة من هنا.
  2. كتابة اسم الطالب ثلاثي.
  3. كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. إرسال البريد الإلكتروني للطالب.
  5. اضغط تسجيل.

توزيع الدرجات

المادة المجموع
لغة عربية 80 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
رياضيات 60 درجة
العلوم 40 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

لم تظهر النتائج بعد، تعرف على نتائج الصف الثالث الاعدادي في المحافظات من خلال الدخول على بوابة النتائج الرسمية الخاصة بكل محافظة أو التعرف على النتائج من خلال قوائم الأسماء من المدرسة مباشرة.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

تحديث 27 مايو: قام السيد محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018-2019، بنسبة نجاح تجاوزت 82%، مع توقعات بنشرها اليوم أو صباح الغد.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي والتعرف على النتيجة برقم الجلوس.

تحديث 28 مايو 2019: تم الإعلان اليوم عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2019، ولكن على التليفون الأرضي 09000100 فقط، ولم تظهر على الموقع بعد.


الخبر | “بوابة التعليم الأساسي”نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة برقم الجلوس ||إعلان نتائج الصف الثالث اعدادي 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على ضوابط التعليم للعام الدراسي الحالي لاستقرار التعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أهم الضوابط الخاصة استقرار العام الدراسي الجديد، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *