أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “بوابة التعليم الاساسي”نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

“بوابة التعليم الاساسي”نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

أعلن موقع اليوم السابع، عن الانتهاء التام من مراجعة نتائج الطلاب، واقتراب الإعلان عنها عبر بوابة نتائج محافظة القاهرة الإلكترونية للنتائج، باستخدام رقم جلوس الطالب، قم بالاستعلام عن النتيجة، كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال وسوف نرسل النتائج على بريدك الإلكتروني في أقرب وقت.

نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية
نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة

استعلم عن نتيجتك، نتيجة الفصل الدراسي الثاني بدون اسم، برقم الجلوس فقط، وقد قامت المحافظة بتوفير البوابة الإلكترونية للنتائج تيسيرا على الطلاب للاستعلام المباشر عنها، وذلك لسرية النتائج، بدون اسم.

  1. ادخل على البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة.
  2. أدخل رقم الجلوس فقط واضغط كلمة”بحث”

قد تجد الموقع لا يعمل الآن،بسبب كثرة دخول الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج الطلاب، تابع الدخول عليه من وقت لأخر تجده متاحا، أو يمكنك ترك رقم الجلوس وسوف يرسله موقعنا على بريدك الإلكتروني.

تعرف أيضا على:

توزيع درجات النتيجة

المادة الدرجة
لغة عربية 60 درجة
رياضيات 60 درجة
دراسات اجتماعية 40 درجة
علوم 40 درجة
انجليزي 40 درجة
المجموع الكلي للدرجات 280 درجة

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

ملحوظة هامة: الرابط الموجود في المقال يخص نتائج الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول، ولم يتم الإعلان عن روابط جديدة تخص الفصل الدراسي الثاني، وربما يتم تنزيل النتائج على نفس الرابط بعد الانتهاء منها.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

تحديث: قام السيد محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018-2019، بنسبة نجاح تجاوزت 82%، مع توقعات بنشرها اليوم أو صباح الغد.

تحديث 27 مايو 2019: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي والتعرف على النتيجة برقم الجلوس.

ملحوظة هامة: تم الإعلان اليوم عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2019، ولكن على التليفون الأرضي 09000100 فقط، ولم تظهر على الموقع بعد.


الخبر | “بوابة التعليم الاساسي”نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سجل دخولك على natija.moel.ly رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس في مختلف المحافظات 

وفرت وزارة التربية والتعليم الليبية موقع natija.moel.ly رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *