أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “بوابة المنوفية الالكترونية”نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

“بوابة المنوفية الالكترونية”نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية

متابعة يومية، ولحظية، لظهور نتائج الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات المصرية، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، والتي انتهى جميع الطلاب من أدائها منذ أيام، ومنذ الانتهاء من الامتحانات يتطلع الطالب للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، ويتابع معكم موقعنا كل ما يتعلق من أخبار عن نتائج المحافظات المصرية، نتائج الفصل الدراسي الثاني، ويعرض رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الإعدادية، كما يقوم بتقديم خدمة متميزة في استخراج النتائج للطلاب وإرسالها لبريدهم الإلكتروني.

نتيجة الاعدادية في المنوفيه

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

أعلن السيد شاهين، محافظ المنوفية، اقتراب الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج الطلاب، بعد مراجعتها بشكل جيد، ليحصل كل طالب على حقه، وتنتظر النتيجة اعتمادها والإعلان عنها،في مراكز المحافظة جميعها،تلا – الشهداء – منوف – السادات – الباجور – قويسنا – أشمون – شبين الكوم،  كما يتم فتح باب التظلم على النتائج بعد الإعلان عنها على المواقع الرسمية بيومين.

الاستعلام هن نتيجة الإعدادية بمحافظة المنوفية

  1. متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية للتعرف على آخر الأخبار.
  2. الدخول على رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الإعدادية بالمنوفية من هنا.
  3. إذا لم يعمل ادخل هنا.
  4. إدخال رقم الجلوس وضغط”بحث عن النتائج”.

توزيع درجات النتيجة

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
المجموع النهائي 280 درجة

نتائج : التيرم الأول نتيجة الإعدادية في محافظة المنوفية على ملف درايف، اضغط هنا واعرف اسمك ونتائج منتصف العام.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

تحديث 25 مايو: ارتفع بحث الطلاب عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، ويتابع معكم موقعنا موعد الإعلان عن النتيجة، وفي آخر الأخبار التي وردت يتم رفع النتائج، بعد اعتمادها، غدا الأحد 26 مايو 2019.


الخبر | “بوابة المنوفية الالكترونية”نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *