أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / شاهد دعاء ليلة القدر مكتوب وبالفيديو| اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

شاهد دعاء ليلة القدر مكتوب وبالفيديو| اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

يبحث الكثير في الأيام الحالية، عن دعاء ليلة القدر مكتوب، بجانب أدعية ليلة القدر بالفيديو والصورة، خصوصا مع دخول الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان الكريم، واقتراب موعد عيد الفطر، لذلك يكثر البحث عن دعاء ليلة القدر المباركة ، التي يتمني الجميع أن يكون من الفائزين بفضلها الكبير، ومن أجل ذلك على الجميع الإكثار من دعاء ليلة القدر في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، والإكثار من الأعمال الصالحة، وأداء الصلاة في جماعة بالمسجد.

وفي شهر رمضان الكريم من كل سنة، يتضرع المسلون في كل أنحاء العالم، إلى الله عز وجل في شهر الخير والرحمة والمغفرة، وخاصة في الأيام العشرة الأخيرة، بدعاء وطلب العفو والعافية والمغفرة، أملا في إدراك ليلة القدر وهي ليلة مباركة، وهي ليلة خير من ألف شهر.

دعاء ليلة القدر

بخصوص أدعية ليلة القدر أو دعاء ليلة القدر المأثور، هو دعاء ورد عن عائشة رضي الله عنها قالت، قالت يا رسول الله أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: “قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي.

دعاء وعلامات ليلة القدر
دعاء وعلامات ليلة القدر

شاهد من هنا:موعد وعلامات ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر بالفيديو مكرر

وصح عن رسول الله، أنه قال من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غفر له ما تقدم من ذنبه”، وقيام ليلة القدر يكون بالصلاة والذكر والدعاء وقرأة القرآن الكريم، وغير ذلك من أعمال الخير المختلفة.

تجدون هنا:

موعد عيد الفطر 2019.

مقدار زكاة عيد الفطر 2019/1440.


الخبر | شاهد دعاء ليلة القدر مكتوب وبالفيديو| اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“اضبط فورا” تردد قناة اون سبورت ON SPORT HD الرياضية 2019 على النايل سات اليوم 2019

تردد قناة أون سبورت ON SPORT HD القناة الرياضية الأولى في مصر التي تعرض الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *