أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “ظهور” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

“ظهور” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة ورابط استعلام نتيجة الترم الثاني “نهاية العام” عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نقدمه لكم من خلال موقعنا، موقع عرب فور نيوز، حيث نتابع معكم من خلال هذا التقرير كافة أخبار النتيجة وكل جديد، هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال الأيام القليلة القادمة بالإعلان عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني التابع للمديرية.

وسنقوم من خلال هذا التقرير بإضافة رابط موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لمحافظة الجيزة، بحيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة مباشرة برقم جلوس الطالب فور رفعها على الموقع.

وصل أعداد الناجحين في محافظة الجيزة لنتيجة الترم الأول من العام الدراسي 2018/2019 نحو 103601 طالب وطالبة، وحققت أعداد الناجحين نسبة نجاح بقيمة 71.23%، وقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام بقيمة 2%، عند مقارنتها بنسبة النجاح التي حققها الطلاب العام الماضي، وكانت نسب نجاح الطلاب في المواد كالتالي:

  • الرياضيات بقيمة 88.78%.
  • الدراسات الاجتماعية بقيمة 88.34%
  • اللغة العربية بقيمة 88.73%.

هذا وسجلت إدارة جنوب الجيزة المركز بالأول بالنسبة لباقي الإدارات، هذا وفقًا للتصريحات التي أعلن عنها المحافظ، ووصلت نسبة نجاحها إلى 84.2%.

هذا ويمكنكم الآن الحصول على نتائج ذويكم من طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الجيزة من خلال الدخول على رابط النتيجة الذي قمنا بتوفيره لكم والاستعلام عنها برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة يمكنكم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب فقط فور رفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة، حيث ستقوم مديرية التربية والتعليم برفع النتيجة للطلاب وأولياء الأمور مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورفع الدرجات عبر الموقع الإلكتروني، وستخضع النتيجة للاعتماد من قبل المحافظ كذلك قبل أن يتم رفعها بلحظات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة برقم جلوس الطالب الترم الثاني من خلال اتباع الخطوات البسيطة التي سنقوم بتوضيحها لحضراتكم، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر رابط مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة مباشرة فور رفعها وذلك باتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة ومتابعة مستمرة لأخبار النتيجة وكل جديد سنقدمه لكم من خلال هذا التقرير، حيث سنتابع معكم من خلال هذا المقال آخر أخبار النتيجة وكل ما تريد معرفته عن أخبار النتيجة، بحيث يمكنكم متابعة هذا التقرير بصورة مستمرة والإطلاع على المزيد من الأخبار التي تتعلق بالنتيجة.

هذا وقد أعلنت الجيزة عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لأبناءها من طلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بنسبة نجاح 81.27%.

نتائج المحافظات

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 كفر الشيخ.
  4. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بكفر الشيخ.
  5. اليوم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالسويس.
  6. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة بنسبة نجاح 82%.
  7. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالدقهلية.
  8. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بدمياط بنسبة نجاح 72.14%.

نتائج المحافظات

أعلنت المصادر التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة خلال الأسبوع القادم، وأضافت المصادر أن عمليات التصحيح لا تزال مستمرة وأن إعلان النتائج سيكون فور الانتهاء منها مباشرة واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

هذا ولم يتم حتى الآن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” حيث لا تزال عمليات التصحيح مستمرة حتى الآن، ولم يتم الإعلان عن النتيجة في أي من المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في مختلف المحافظات سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات مباشرة، حيث سيتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية تم توفيرها برقم الجلوس للطلاب وأولياء الأمور من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لمحافظة الإسكندرية.

ستقوم تعليم القاهرة نهاية الأسبوع القادم بالإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، وسيكون هذا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والتي لا تزال مستمرة إلى الآن.


الخبر | “ظهور” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *