أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / عبر “موقع ناجح” نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 بالعراق.. نتائج بابل وكركوك وميسان والكرخ الثالثة results-iq

عبر “موقع ناجح” نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 بالعراق.. نتائج بابل وكركوك وميسان والكرخ الثالثة results-iq

ستظهر بعد قليل نتائج السادس الابتدائي الدور الأول  2019 بابل وكركوك والكرخ الثالثة وأربيل، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم، عن انتهاء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المحافظات السابقة، والتي أخذت وقت ومجهود كبير في التصحيح، نتيجة لكثرة المدارس والطلاب في المحافظات المذكورة سابقا، وخاصة محافظة بابل، وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح ستبدأ وزارة التربية العراقية، بنشر نتائج السادس الابتدائي في بابل وكركوك والكرخ الثالثة، ويمكنكم الحصول على النتائج  من خلال موقع ناجح وموقع النجاح والروابط التي سنوضحها بالأسفل.

وظهرت نتائج السادس ابتدائي 2019 في عدد كبير من المحافظات العراقية، وسنقدم لكم متابعة مستمرة حول موعد ظهور نتائج العراق 2019 في جميع المحافظات، لذلك يمكنكم حفظ هذه الصفحة لديكم، ومعاودة متابعتها في أي وقت لمعرفة تحديثات ظهور النتائج، ويمكنكم معرفة روابط نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول  بالعراق 2019 في هذا الموضوع.

نتائج سادس ابتدائي العراق
نتائج السادس الابتدائي الدور الأول

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 بابل وكركوك والكرخ الثالثة وميسان

اعلنت اليوم وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج نتائج الدور الأول السادس الابتدائي 2019 في عدد كبير من المحافظات، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات، وظهرت نتائج السادس الابتدائي بالعراق حتى الآن في ” الرصافة الأولى، دهوك، المثنى، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، ميسان،”، وظهرت أيضا في  مدارس ذي القار بنسبة نجاح مرتفعة.

ظهرت أيضا نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الأول، وجاءت نسبة النجاح مرتفعة، حيث بلغت نسبة النجاح 90%، كما بلغت نسبة النجاح في ميسان 83%، وسننشر لكم روابط الاستعلام عن النتيجة الآن.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول موقع وزارة التربية العراقية

من موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح يمكن الاستعلام عن نتائج الدور الأول السادس الابتدائي 2019 العراق، وستظهر اليوم نتائج غالبية المحافظات في العراق، حيث يتكرر السؤال الدائم حول شوكت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019، لذلك لا داعي للقلق فظهور النتائج جميعها على وشك الانتهاء.

رابط نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول 2019

نقدم لكم الآن رابط نتيجة السادس الابتدائي 2019 الدور الأول، ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك الحصول على النتيجة بسهولة، والبيانات المطلوبة لإظهار النتائج هي الرقم الامتحاني، المحافظة، الاسم الثلاثي، البريد الإلكتروني، والروابط هي :

وعن موعد ظهور نتائج العراق السادس الابتدائي 2019 في باقي محافظات العراق، ستظهر بالطبع قريبا، بل أوشكت جميع النتائج على الظهور، خاصة بعد ظهور عدد كبير من المحافظات اليوم في العراق، وبنسب نجاح مرتفعة وجيدة للغاية، ونتمنى لجميع الطلاب دوام النجاح والتفوق.


الخبر | عبر “موقع ناجح” نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 بالعراق.. نتائج بابل وكركوك وميسان والكرخ الثالثة results-iq – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“استعلام” رابط finalresults منظومة الامتحانات الليبية لاستخراج نتائج الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا والثانوية الليبية وزارة التعليم الليبية

نقدم لكم رابط مباشر يتم منه الاستعلام عن نتائج الطلاب في المحافظات الليبية، حيث من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *