أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نتائج التعليم الأساسي

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 فور   اعتمادها من اللواء هشام سعيد محافظ الغربية، وقد صرحت مديرية التربية والتعليم بالغربية بأن ظهور النتيجة من المقرر له أن يكون قريبا، إذ تم الانتهاء من تصحيح نصف أوراق الامتحانات، ولا زالت عملية التصحيح مستمرة، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من المراجعة ورصد الدرجات.

يمكن للطالب في أي مكان بالمحافظة بعد الاعلان عن ظهور نتيجة إعدادية الغربية 2019، تقديم تظلم بالنتيجة إذا كان المجموع أقل من ما يستحق، حيث يتوجه إلى مديرية التربية والتعليم ويقوم بتقديم التظلم، وستقوم هي بدورها بمراجعة أوراق الامتحانات واحتساب الدرجات المستحقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالغربية

نترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الغربية قريبا،حيث بدأت نتائج المحافظات في الظهور، فظهرت نتيجة إعدادية الإسكندرية ونتيجة إعدادية الجيزة، ونتيجة إعدادية القاهرة ستظهر نهاية الأسبوع المقبل.

 

 كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

في انتظار اعتماد الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية من سيادة المحافظ، وبعدها ستكون متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومن المحتمل ظهور النتيجة مباشرة في المدارس.

 

أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لازالت جارية، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات على الحاسب، وأنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد واستخراج النتيجة، سيتم عرضها على معالي اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية لاعتمادها وإعلانها ، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وسنوفر أي روابط أخرى للنتيجة فور ظهورها في جميع إدارات المحافظة وهي:

  • طنطا.
  • السنطة.
  • كفر الزيات.
  • المحلة الكبرى.
  • بسيون.
  • زفتى.
  • سمنود.
  • قطور.

كما يتم الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات ورصد النتائج مع مراعاة السرية التامة خلال عملية رصد الدرجات ومراجعة نسبة 10% من قبل التوجيه الفني وعدم استخراج أية نتائج قبل اعتمادها بشكل رسمي وإتاحة النتيجة لأولياء الأمور حسب التعليمات المنظمة لذلك.

امتحانات الترم الاول 2019

توزيع درجات الشهادة الإعدادية بالغربية

وقد جاء توزيع درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي    الثاني فقط على النحو التالي:

المادة الدرجات
اللغة العربية 40
اللغة الإنجليزية 30
الرياضيات 30
العلوم 20
الدراسات الاجتماعية 20
المجموع الكلي 140

ومن خلال موقعنا عرب نيوز يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس والاسم، وذلك فور ظهورها رسميا، وبعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، واعتمادها من محافظ الغربية.

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالدقهلية، وأيضا ظهرت نتيجة محافظة أسوان بنسبة نجاح 72%، وبذلك لم يتبقى إلا محافظات قليلة ستظهر بها نتائج الصف الثالث الإعدادي.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الغربية 2019

يتم الاعلان عن تنسيق الثانوية العامة بعد الاعلان عن نتيجة تالته إعدادي 2019 في الغربية، ويحدد المحافظ مجموع الدخول إلى الثانوية العامة، وذلك حسب رؤيته لما هو مناسب لنسبة النجاح المقررة بالمحافظة.


الخبر | نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نتائج التعليم الأساسي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مشاركة جامعة بنها في مسابقة الروبوت في الصين

قام رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد بالمشاركة في مسابقة الروبوت العالمية في الصين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *