أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الثاني 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الثاني 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية الابتدائية الترم الثاني 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف أو موقع الأزهر التعليمي أبرز عمليات البحث الآن عبر الإنترنت، لعل الأمر زاد بحثًا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب رغبة الجميع في معرفة مصيرهم التعليمي القادم، لذا فالجميع يتأهب من الآن لحظة اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري من قبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب الذي سيقوم باعتمادها وإعلان أسماء الأوائل، وبعدها سيتم فتح الستار عن النتيجة برقم الجلوس وليس بالأسم.

نتيجة الابتدائية الازهرية الترم الثاني  2019

أما عن موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الثاني 2019، فقد أكد القائمين على تلك العملية، أن الموعد النهائي قد يتحدد بعد عملية رصد درجات الطلاب وطالبات وإرسالها إلى المختصين موقع بوابة الأزهر الإلكتروني (موقع الأزهر التعليمي)، وذلك لرفع تلك النتيجة بعد إشارة من السيد شيخ الأزهر الشريف، وبعدها ومن خلال رقم الجلوس، يتعرف كل طالب وطالبة على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 بكل يسر.

نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

من المعروف للجميع أن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو ما يقال عنه موقع الأزهر التعليمي هو المسؤول الأول والأخير في إعلان كافة نتائج معاهد الأزهر الشريف من الابتدائية مروراً بالاعدادية وأخيراً الثانوية العامة الأزهرية، وأيضًا يعتبر هذا الموقع هو الرئة التي لا يستطيع أن يستغنى عنها كل الطلاب وطالبات في الأزهر، لذا فمن المؤكد أن يتم إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني على هذا الموقع.

وعن نتيجة الفصل الدراسي الأول، اعتمد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2018،2019، وجاءت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 89.19%، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 131963 طالبا وطالبة، بينما بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 71.56٪، وعدد الطلاب الناجحين 86174 طالبًا وطالبة.

عند ظهور النتيجة ووجد صعوبة في الوصول إليها بسبب الضغط على الرابط أعلاه، اترك لنا رقم الجلوس في خانة التعليقات، وستقوم إدارة موقع عرب فور نيوز بالوصول إليها.


الخبر | نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الثاني 2019 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *