أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019 توضح ما حدث في أزمة منع “تايم سبورتس” من تصوير الدفاع الجوي

FilGoal | أخبار | اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019 توضح ما حدث في أزمة منع “تايم سبورتس” من تصوير الدفاع الجوي

أصدرت اللجنة المنظم لكأس أمم إفريقيا 2019 بيانا توضح فيه تفاصيل ما حدث في ملعب الدفاع الجوي ردا على بيان قناة “تايم سبورت” التي قالت إنه تم منع موظفيها من القيام بعملهم لتصوير الاستاد.

وجاء بيان اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا كالتالي:

تؤكد اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية على احترامها لجميع الاتفاقات والبروتوكولات الموقعة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تنظم العلاقة بين جميع الأطراف ذات الصلة بتنظيم البطولة.

وتود اللجنة في هذا المقام أن تؤكد على أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بقيام أحد مسئولي اللجنة بمنع إحدى وسائل الإعلام من التصوير في أحد ملاعب البطولة ، هو أمر مختلق جملة وتفصيلا بشهادة جميع الحضور ، ولم يحدث أن كان هناك طاقم عمل تم منعه ، بل كان هناك فرد واحد بدون أن يكون معه كاميرا ، كما أن الجولة التفقدية في ستاد الدفاع الجوي خلال هذه الواقعة كانت تخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وتصادف وجود المهندس أحمد مجاهد المنسق العام بين اللجنة والكاف من دون أن يتعرض لأحد بأي إسلوب أو طريقة.

كما أن اللجنة المنظمة لم تستلم بعد ملاعب البطولة بشكل كامل ، حيث لا تزال في عهدة الشركات المعنية التي تقوم بجهد فائق في تجهيز الملاعب ، و تتولى تنظيم زيارات التفتيش التي تجرى عليها ، مما يجعل اللجنة حتى اللحظة ليست جهة منع أو منح لأية حقوق إعلامية.

وفي النهاية تؤكد اللجنة المنظمة على عزمها الوفاء بالمسئولية الملقاة على عاتقها من أجل تحقيق الهدف الوطني الذي من أجله تم تكوينها ، وستظل على إصرارها لتنظيم بطولة تفخر بها مصر وتضعها في مكانها الطبيعي على خريطة العالم .

طالع أيضا

بالفيديو – 16 دقيقة تكسي لندن بالأزرق.. تشيلسي يقتل حلم أرسنال برباعية

هازارد يعلنها: أعتقد إنه الوداع لتشيلسي.. حان وقت تحد جديد

روبيرتسون: محمد صلاح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي

مدغشقر المنتخب وليس الفيلم.. أو أندريانامبوينيميريناتومبوكويندريندرا

ليون يشكر تشيلسي.. اكتمال مقاعد دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019-2020


الخبر | FilGoal | أخبار | اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019 توضح ما حدث في أزمة منع “تايم سبورتس” من تصوير الدفاع الجوي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | سوبر في الجول – تعرف على معلقي قمة الأهلي والزمالك

في السابعة مساءً يوم الجمعة تنطلق صافرة انطلاق مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري. وتُبث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *