أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “إعرف الآن” نتيجة اعدادية المنيا 2019 “تالته اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس بنسبة نجاح 73.7%

“إعرف الآن” نتيجة اعدادية المنيا 2019 “تالته اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس بنسبة نجاح 73.7%

نتيجة اعدادية المنيا، تعد محافظة المنيا من أكثر محافظات الصعيد اهتماماً بالتعليم، حيث نجد في هذه المحافظة طفرة كبيرة في التعليم في جميع مراحله المختلفة، كما أن هناك نسبة مرتفعة لأعداد الطلاب والطالبات في محافظة المنيا في المراحل التعليمية المختلفة وخاصة التعليم الإعدادي، حيث نجد كثافة كبيرة داخل الفصول في التعليم الإعدادي في هذه المحافظة بدرجة كبيرة للغاية، ولذلك تسعى الوزارة إلى بناء الكثير من المدارس داخل مراكز وقرى ونجوع هذه المحافظة لاستيعاب هذا الكم الكبير من التلاميذ.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (المنيا وسمالوط ومطاي وبني مزار ومغاغة والعدوة وملوي وابوقرقاص ودير مواس) الفصل الدراسي الثاني 2019 يوم السبت الموافق 11-5-2019 على أن تنتهي الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 15 مايو، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات بنظامها الجديد سوف تبدأ على الفور أعمال التصحيح داخل الكنترولات المركزية لمحافظة المنيا، حيث يتجمع المعلمون داخل مراكز التصحيح لإنجاز مهامهم وتصحيح أوراق إجابات الطلاب حسب نموذج الإجابة الذي تم توزيعه عليهم.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة ثالثة إعدادي بالمنيا 2019 الترم الثاني عقب إنجاز مهام الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام، تمهيدا لإعتمادها رسميا من قبل سيادة محافظ المنيا، وذلك حتى يتثنى للعاملين بالمديرية رفعها على شبكة الإنترنت ليستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، انتظرونا لتوفير رابط للإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2019 الترم الأول
نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2019 الترم الثاني

إعلان نتيجة إعدادية المنيا 2019 الترم الثاني

سوف نتابع معكم عبر هذا المقال فاعليات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني بمحافظة المنيا لموافتكم بكل ما هو جديد، من أعمال الكنترول وأيضا نسب النجاح وإعلان أسماء أوائل الطلاب لهذا العام.

قام محافظ المنيا منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني بنسبة نجاح 73.7% من اجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات آخر العام، وجاري تحميل النتيجة عبر البوابة الالكترونية للمحافظة.

← إقرأ أيضاً:


الخبر | “إعرف الآن” نتيجة اعدادية المنيا 2019 “تالته اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس بنسبة نجاح 73.7% – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *