أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / بث مباشر صلاة التراويح والتهجد الحرم المكي .. دعاء ختم القرآن وليلة القدر الشيخ عبد الرحمن السديس وما هر المعقلي

بث مباشر صلاة التراويح والتهجد الحرم المكي .. دعاء ختم القرآن وليلة القدر الشيخ عبد الرحمن السديس وما هر المعقلي

تابع بث مباشر صلاة التراويح والتهجد مباشرة من الحرم المكي واستماع دعاء ختم القرآن الكريم للشيخ عبد الرحمن السديس في ليلة 27 رمضان، ودعاء ليلة القدر للشيخ مهار المعقلي من المسجد الحرام لمختلف أئمة الحرم المكي في العشر الأواخر من شهر رمضان، لعل الله أن ينفعنا وإياكم بهذه النفحات الربانية والمنح والعطايا التي نعيشها في هذه الأوقات، حيث يكتظ الحرم امكي بالمصلين من مشارق الأرض ومغاربها، ونسعد بمشاركتكم هذه الروحانيات الإيمانية.

حضر المسلمون من كل حدب وصوب إلى الحرم المكي للاعتكاف وقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان بجور الكعبة بيت الله الحرام، وللتضرع إلى الله بالدعاء في هذه الأيام المباركة والتي نلتمس فسها ليلة القدر، لعل الله ان يصيبنا بهذه النفحة الإيمانية والتي تعدل في عبادتها ما يقارب 84 عام، فهي ليلة خيرا من ألف شهر، ونفدم لكم بث مباشر صلاة التراويح والتهجد مباشرة من الحرم المكي للاستمتاع بقران القرآن والدعاء من أئمة الحرم وعلى رأسهم الدكتور عبد الرحمن السديس والشيخ ما هر المعقلي .

صلاة التراويح والتهجد ليلة 27 رمضان

تابعو صلاة التراويح والتهجد من الحرم المكي ليلة 27 رمضان ودعاء ختم القرآن ودعاء ليلة القدر من أئمة المسجد الحرام، كمت يمكن متابعة تلاوة القرآن الكريم خلال الفترة بين الصلوات المكتوبة وخاصة صلاة فجر يوم 27 رمضان.

تابعونا مع صلاة التهجد بعد قليل من الحرم المكي مباشرةً.


الخبر | بث مباشر صلاة التراويح والتهجد الحرم المكي .. دعاء ختم القرآن وليلة القدر الشيخ عبد الرحمن السديس وما هر المعقلي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الان مباريات الدوري السعودي ⌚️ بالاسبوع الثالث على تردد قناة السعودية الرياضية ksa sports على الأقمار الصناعية

الان تابع معنا مباريات الدوري السعودي عبر تردد قناة السعودية الرياضية لمتابعة  ksa sports the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *