أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / موعد”عيد الفطر المبارك 2019″ في مصر والسعودية والكويت وجميع الدول العربية

موعد”عيد الفطر المبارك 2019″ في مصر والسعودية والكويت وجميع الدول العربية

موعد عيد الفطر المبارك 2019 ، يهتم الكثير من المسلمين بمعرفة موعد عيد الفطر المبارك 2019 خاصة بعد أن أصبحنا فيه نصف شهر رمضان المبارك حيث يبحث الكثير من المسلمين في الدول العربية منها السعودية، والكويت، ومصر حتى يستعد  الجميع لاستقبال عيد الفطر، والاستعداد أيضا للإجازة التي ينتظرها الكثير من المسلمين حول الوطن العربي حتى يتمكنوا من قضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة في أماكن التنزة، والشواطئ، والحدائق الجميلة.

– موعد عيد الفطر المبارك 2019

مع اقتراب إنتهاء شهر رمضان المبارك كل عام يستعد الكثير من المسلمون لإستقبال عيد الفطر حيث أصبحنا في منتصف شهر رمضان المبارك، وسوف يمر هذا الوقت سريعا، وكل عام وأنتم بخير، وعيد الفطر المبارك يبدأ يوم الأربعاء بتاريخ 4 يونيو، وذلك على حسب توقعات المعهد الدولي للفلك حيث يكون من المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء هو نهاية شهر رمضان المبارك، ويوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

موعد عيد الفطر المبارك 2019 فى مصر والسعودية والدول العربية فلكيا

موعد عيد الفطر المبارك 2019

هذا الجدول يوضح موعد عيد الفطر المبارك 2019 في السعودية، ومصر، والكويت وكل عام والأمة الإسلامية بخير، هذا الجدول يوضح موعد عيد الفطر المبارك للدول العربية التي بدأت الصيام يوم الاثنين حيث تختلف مع بعض الدول العربية الأخرى، ويوجد دول عربية أخرى بدأت الصيام يوم الثلاثاء، وعيد الفطر يكون عندهم يوافق 6 يونيو يوم الخميس، وينتهي 9 يونيو يوم الأحد.

الدولة موعد العيد موعد الانتهاء
مصر الأربعاء 5 يونيو 2019 السبت 8 يونيو 2019
السعودية الأربعاء 5 يونيو 2019 السبت 8 يونيو 2019
الكويت الأربعاء 5 يونيو 2019 السبت 8 يونيو 2019


الخبر | موعد”عيد الفطر المبارك 2019″ في مصر والسعودية والكويت وجميع الدول العربية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة الكأس الرياضية Al Kass TV الجديد 📡📺 على النايل سات وعرب سات بدر برنامج المجلس .. جـرايــد .. الحكم .. 90 دقيقة .. ضيفنا .. برنامج Sport.net

تردد قناة الكأس الرياضية الجديد Al Kass TV والذي نقدمه لكم من خلال هذا التقرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *