أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية – القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية – القليوبية

أصبح البحث عن جملة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ترند على جوجل بشكل يومي خصوصا عقب أنتهاء جميع طلاب محافظات الجمهورية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبالفعل هناك عدد من المحافظات قد ظهرت نتيجتهم والبعض الأخر لم تظهر النتيجة بعد.

يبحث عدد كبير من طلاب محافظة المنوفية،القليوبية ،وبني سويف بشكل كبير عن نتائجهم للفصل الدراسي الثاني حتي يطمئنوا على درجاتهم والمجموع الكلي لكل فرد منهم وبذلك يتم تحديد دخول مرحلة الثانوي المحددة لكل مجموع فهناك ثانوي صناعي، زراعي، تمريض، تجاري، وثانوي عام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية

قد اعتمد محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة اليوم وكانت نسبة النجاح 70.32% بجميع المدارس سواء كانت مدارس رسمية أو لغات أو خاصة، وأيضا طلاب المنازل، الجدير بالذكر أن عدد الطلاب اللذين حضروا الامتحانات 64 ألف و 424 طالب وكان عدد الناجحين منهم 45 ألف و303 طالب فقط، ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة المنوفية من هنا،وبالنسبة للنتيجة من خلال لينك أخر من هنا.

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية

قام محافظ القليوبية الدكتور علاء مرزوق باعتماد نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية اليوم وكانت نسبة عدد الناجحين 85.2% من الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات حيث كان عدد الطلاب الإجمالي ٨٩ ألفا و٦٦٨ طالب ولمن يريد الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط بوابة محافظة القليوبية من هنا .

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بني سويف

قام محافظ بني سويف المستشار المحافظ هاني عبدالجابر باعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام 2019  وكانت نسبة النجاح بين الطلاب المتقدمين هي 72.88 % ولمعرفة لينك النتيجة من خلال البوابة التعليمية لمحافظة بني سويف من هنا.

 

شاهد الفيديو:

 


الخبر | نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية – القليوبية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تنفي إجبار أولياء الأمور على دفع تبرعات للمدارس

أكدت الحكومة المصرية على نفي ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *