الرئيسية / منوعات / تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2019 “Almajd” على النايل سات – نجوم مصرية

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2019 “Almajd” على النايل سات – نجوم مصرية

إليك آخر تحديث في تردد قناة المجد لعام 2019 حتى لا يفوتك بث تلك القناة السعودية التي دائما ما تمتع أسماعنا بآيات الذكر الحكيم التي يتلوها مجموعة من أشهر وأمهر قراء القرآن الكريم حول العالم، تابع معنا لتتعرف أكثر على تلك القناة الدينية والتردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ففي قناة المجد قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار، ولهذا اصبح تردد قناة المجد للقرآن من الترددات المهمة للمسلمين حول العالم، للاستمتاع بتلاوات القرآن من كبار القراء المهرة.

برامج قناة المجد

إن الحاجة إلى تردد قناة المجد تأتي من الرغبة إلى مشاهدة ما تعرضه القناة من قراءة قرآن كريم دائمة على مدار اليوم تتسم بالآتي:

  • قراءة قرآن كريم دون أي انقطاع بغرض عرض الفواصل الإعلانية مما يجلب السكينة والخشوع أثناء الاستماع إلى القرآن الكريم.
  • قراءة قرآن على ألسنة عدد كبير من القراء مثل الشيخ محمد محمود الطبلاوي والحصري والمنشاوي وغيرهم، كما أنها تأتي بقراءات فريدة ونادرة لبعض القراء المشهورين، فبكل تأكيد الجميع يجد القاريء الذي يستمع إليه من خلال تلك القناة.
  • عرض الآيات الكريمة التي تقرأ على الشاشة باللغتين العربية والإنجليزية وذلك لكي يتمكن المسلمين من غير العرب من متابعة القناة والاستماع للقرآن وقراءة تفسيره بكل يسر.
  • هذا إلى جانب أن قناة المجد تحرص دوماً على وضع بعض التفسيرات القرآنية البسيطة للكلمات الخاصة بالآيات القرآنية المقروءة حتى يتمكن المستمع أي كان جنسيته من فهم الآيات الكريمة.

كل هذه السمات تجعل الطلب يتزايد على تنزيل تردد قناة المجد ومتابعتها من جانب كثير من المسلمين في الوطن العربي وفي مختلف أنحاء العالم، وذلك لأنها قناة قرآنية مميزة للغاية للمسلمين، فإذا كنت مسلم وتبحث عن كيفية ترتيل وتجويد القرآن بطريقة صحيحة فمن خلال تلك القناة يمكنك أن تتعلم مع كثرة المتابعة والاستماع والترديد معها.

تردد قناة المجد 2019

من المعروف أن قناة المجد للقرآن الكريم قد انطلقت في بث برامجها وبدأت تصل إلى جمهورها من المسلمين في شتى أنحاء العالم عام 2004 حيث تم بثها عبر القمر الصناعي النايل سات، ومنذ ذلك الحين وقد أصبح لتلك القناة عشاق كثر ومحبون لها في كل بقاع الأرض حيث أن البعض يستمع إليها طوال اليوم باستمتاع وتمعن في آيات القرآن وجمالها.

ولكن أحياناً ما يتعرض تردد قناة المجد لبعض التحديثات الأمر الذي يجعلها تختفي من الرسيفرات الخاص ببعض المتابعين لها، ولكن إعادة تشغيلها أمر بسيط للغاية يتطلب فقط إدخال التردد الأخير لها من خلال الاعتماد على التوليف اليدوي للجهاز، والآن نستعرض معكم التردد الحالي لقناة المجد الفضائية الخاصة بالقرآن الكريم وتفسيره.

 

القمر الصناعي تردد قناة المجد استقطاب معدل الترميز FEC
النايل سات 12053 أفقي 27500 3/4
النايل سات 12054 أفقي 27500 3/4
عرب سات 12475 أفقي 27500 3/4

حيث يتم بث القناة على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12053 عبر رقم تصحيح الخطأ 3/4 وهذا التردد أفقي كما أنها متاحة أيضًا على التردد 12054 أفقي أيضًا، فإذا لم تكن قناة المجد تعمل على جهازك سارع بإدخال أحد تلك الترددات الحديثة.

← إقرأ أيضاً:


الخبر | تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2019 “Almajd” على النايل سات – نجوم مصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة النهار دراما Al Nahar drama 2019 على نايل سات – نجوم مصرية

تردد قناة النهار دراما من اهم الترددات التي يتم البحث عنها على مدار السنة، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *