الرئيسية / تعليم / أستعلم برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg‏ جميع المحافظات

أستعلم برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg‏ جميع المحافظات

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg‏ جميع المحافظات، نقدم لزوار موقعنا رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس على مستوى جميع محافظات الجمهورية عبر الموقع التعليمي لقطاع الأزهر الشريف، حيث ينتظر الطلاب نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019،  وسط جو من الترقب والانتظار يؤدى طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية  امتحان آخر العام الترم الثاني بجميع محافظات الجمهورية  27 محافظة بداً من الوجه البحرى وحتى أقصى الصعيد الوجة القبلى، فقد تم البدء في أعمال التصحيح لأوراق امتحانات الطُلاب للعام الدراسي 2019 الفصل الدراسي الثاني.

أكد رئيس قطاع المعاهد أن عملية التصحيح كانت على قدرٍ عال من الدقة الشديدة بجميع مراكز التصحيح، وحققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و65.22% للإعدادية.

وأعرب رئيس القطاع عن بالغ سعادته بنسب النجاح هذا العام التى وصفها بأنها مبشرة للغاية، متمنيا دوام النجاح والتوفيق والحصول على أفضل الدرجات لجميع الطلاب، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق هذا العام.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019

وكان من المفترض أن يتم ظهور النتيجة اليوم الخميس، ولكن نظرًا لأنه لم يتم الانتهاء من إعلان نتائج بعض المدن، فقد تم تأجيل الإعلان عنها، ولكن من الممكن أن يتم الإعلان عن النتيجة في خلال ساعات، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.

وقد تم البدء في كافة أعمال الكنترول بكافة القطاعات التعليمية الأزهرية، من تصحيح الأوراق الإمتحانية لكافة المواد الدراسة بكل دقة وإتقان، ويتم الآن المراجعة لرصد الدرجات في كشوف خاصة بإسماء طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية، والإعدادية لكى يتم تحديد نسبة النجاج لهذا العام، وسوف يتم الإعلان عنها مباشرة فور قيام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر باعتمادها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري  للعام الدراسي 2019

يتساءل طلاب وأولياء أمور طلاب  الشهادة الإعدادية بقطاع المعاهد الأزهرية عن موعد ظهور جميع نتائج الإعدادية بعموم المعاهد الأزهرية المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يترقب وينتظر الجميع إعتماد النتيجة من قبل مشيخة الأزهر لكى يطمئن الطلاب على ثمرة مجهودهم طوال العام الدراسي الماضي، ويستعد أولادنا وبناتنا لدخول المرحلة الثانوية الأزهرية.

طرق الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية  والإعدادية الأزهرية 2019

هناك طريقتان يستطيع بهما الطالب وولى أمره الحصول منها على نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية بكل سهولة ودقة قبل ظهورها في المدارس بساعات، وبكل سهولة ويسر.

الطريقة الأولى:

  • تتم من خلال الدخول عبر  رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
  • ثم البحث عن نتائج الطلاب من خلال رقم جلوس الطالب.
  • ثم الضغط على بحث، فتظهر النتيجة مفصلة بالدرجات الخاصة بكل مادة على حده.

الطريقة الثانية

تتم من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية على المحمول، بوابة الأزهر الإلكترونية.

ولتحميل التطبيق  يتم من هنا، لتظهر جميع النتائج ويتم البحث برقم جلوس الطالب.

ونحن من خلال موقعنا نوجه عناية سيادتكم إذا لم تستطيعوا  الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية يمكن ترك رقم جلوس الطالب المستعلم عنه في التعليقات ونحن سوف نعرضها فور رفع نتائج بقطاع الأزهر التعليمي حيث ستم وتفعيل رابط النتيجة بعد اعتمادها بعدة ساعات قليلة.


الخبر | أستعلم برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg‏ جميع المحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم نتائج الشامل الاردن 2019 جامعة البلقاء ومعدلات قبول الجامعة الاردنية)) رابط التسجيل في بوابة وحدة تنسيق القبول الموحد الإكتروني “JO2019” رابط عرض النتيجة

اليوم نترقب نتائج الشامل الأردني الدورة الصيفية، نقوم بعرض الأخبار التعليمية العامة، حول القبول الموحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *