الرئيسية / تعليم / جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر|| النظام القديم وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر|| النظام القديم وزارة التربية والتعليم

طلبة الثانوية العامة بمصر يأدون الامتحانات طبقاً لجدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر الذي يشغل بال كل من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والمدرسين، تظل الثانوية العامة في مصر وفي كل الدول التي تُطبق هذا النظام التعليمي من أهم المراحل التعليمية، حتى أنها تشغل بال المسؤولين عن تنظيم العملية التعليمية وعلى رأسهم السيد وزير التربية التعليم.

إن جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر يترقبه الجميع، لإنها تُعد من أهم السنوات الدراسية بلا منافس على الإطلاق، فهي سنة تحديد مصير وهي التي بعدها يترك الطالب مراحل التعليم المدرسية،التي أمضى فيها 12 عاماً مُتواصلة من ابتدائي وإعدادي وثانوي ثم ينتقل إلى المرحلة الجامعية، ولكن إلى أي جامعة؟ فكل ذلك يتوقف على مقدار الدرجات التي تمكن الطالب من تحصيلها.

جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر

مواضيع ذات صلة: دعاء المذاكرة والنجاح

أعلان الدكتور “طارق شوقي” وزير التعليم والتعليم الفني أن موعد امتحانات الشهادة الثانوية سوف يكون يوم الأحد الموافق 9 يونيو المقبل، ويعتبر معرفة الطلبة موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر من الأن يمثل فائدة كبيرة لكل الطلبة والطالبات، حيث أنه أصبح كل طالب يعلم تماماً الفترة المتبقية علي الامتحانات، وهذه المعرفة قد تُساعده علي إعادة تنظيم الوقت و تحديد أولويات المذاكرة.

جدول موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019

لأول مرة وزير التربية والتعليم رئيسا للامتحانات

لأول مرة في تاريخ امتحانات الشهادة الثانوية يحدث هذا القرار، حيث قرر وزير التربية والتعليم طارق شوقي انه سوف يكون رئيسا لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وذلك علي أن يكون الأستاذ خالد عبد الحكم، نائب له وهو الذي يكون مسؤول عن الشق الإداري للامتحانات ويكون مكلف بالاتي:

  • تكوين اللجان الإلكترونية
  • وضع جداول الامتحانات
  • اختيار رؤساء اللجان

جدول امتحانات الثانوية العامة الرسمي 2019

هذا هو الجدول الخاص بامتحانات الثانوية العامة لعام 2019 الصادر من  وزارة التربية والتعليم بعد التعديلات ليصبح الجدول النهائي.

جدول موعد امتحانات الشهادة الثانوية 2019

 

وعلى جميع طلاب الثانوية العامة الاحتفاظ بهذا الجدول، فهو الذي يتم أداء الامتحان من خلاله لهذا العام

 تابع أراء الطلبة في امتحانات الثانوية العامة

أدوا طلاب الثانوية العامة بمصر امتحان مادة العربي الامتحان الأول يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 وكانت أراء الطلبة تصف جميعاً بأن اختبار اللغة العربية كان سهلاً مُيسراً، وخرج الطلبة متفائلون وقاموا بالاستعداد لمادة الاقتصاد والإحصاء.


الخبر | جدول امتحانات الشهادة الثانوية 2019 بمصر|| النظام القديم وزارة التربية والتعليم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“‘الدورة 2019 نتائج السانكيام بالجزائر cinq.onec.dz” كشف النقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 برقم التسجيل –

نتابع معاً حركة إعلان نتائج السانكيام 2019 جميع الولايات ولاية أدرار ولاية الشلف ولاية الأغواط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *