أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “متابعة” ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو اليوم 26 يونيو نتيجة ماتش مصر والكونغو 2-0 الشوط الثاني

“متابعة” ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو اليوم 26 يونيو نتيجة ماتش مصر والكونغو 2-0 الشوط الثاني

نقدم لكم ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو اليوم في كأس أمم أفريقيا مصر 2019، حيث يلعب المنتخبين اليوم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به ونوفر متابعة نتيجة وأهداف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مباشر اليوم الأربعاء الموافق 26-6-2019 في الجولة الثانية من كأس أفريقيا 2019 لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة مصر اليوم في الشوط الأول والثاني في كأس الأمم الأفريقية 2019.

نتيجة وأهداف مباراة مصر والكونغو يوتيوب اليوم، يتابعها جميع متابعي مباريات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 لكرة القدم وخاصة الجماهير المصرية التي تود متابعة مباراة مصر الآن، أهداف مصر والكونغو اليوم، وتشتد عمليات البحث الآن عن ملخص أهداف مباراة مصر والكونغو اليوم في أمم أفريقيا مصر 2019.

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم

نوافيكم من خلال المقال بتقرير ملخص واهداف مباراة مصر والكونغو اليوم، وذلك وقت انطلاق المباراة حسب الأوقات الموضحة بعاليه، وسنتابع معكم، هدف محمد صلاح في الكونغو اليوم، أهداف محمد صلاح، ملخص لمسات محمد صلاح، هدف محمود تريزيجيه في الكونغو اليوم.

مصر الكونغو
دق 22: أحمد المحمدي
دق 44: محمد صلاح
0

ملخص اهداف مباراة مصر والكونغو

ومن أخبار ماتش مصر والكونغو اليوم فقد أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل المنتخب لمباراة الكونغو الديمقراطية بكأس أمم أفريقيا 2019 والذي جاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد المحمدي.
  • خط الوسط: عبدالله السعيد – طارق حامد – محمد النني.
  • خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – مروان محسن – محمد صلاح.

ينطلق اللقاء بعد قليل من الآن سنوافيكم بتقرير مفصل وكامل عن ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو اليوم الشوط الأول والثاني في كأس أمم أفريقيا 2019.

انطلقت مباراة مصر والكونغو الآن بث مباشر كورة لايف اون لاين وسط أجواء حماسية كبيرة من الجماهير ولاعبي المنتخبين مع بداية قوية من عناصر المنتخب المصري بحثاً عن تسجيل أول أهداف المباراة، متابعة مستمرة ونتيجة ماتش مصر والكونغو بث مباشر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2019.

ذهبت المباراة للدقيقة 22 من زمن الشوط الأول مع وجود ضغط من لاعبي المنتخبين وفرص كثيرة ضائعة، مع محاولات متكررة للتوغل والبحث عن تسجيل هدف التقدم.

دقيقة 25: أحمد المحمدي يسجل هدف التقدم لصالح منتخب مصر عن طريق ركنية، لتصبح نتيجة المباراة الآن هدف لصالح الفراعنة.

وفي الدقيقة 44: محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لصالح منتخب مصر، عن طريق تمريرة روعة من تريزيجيه يستلمها صلاح ويراوغ دفاعات الكونغو ويسدد كرة قوية تسكن شباك مرمى الكونغو لتصبح نتيجة مباراة مصر والكونغو الآن هدفين نظيفين في الشوط الأول.

وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين، ومع انطلاق الشوط الثاني وما زال المنتخب المصري يضغط بقوة بحثاً عن تسجيل الهدف الثالث.

دقيقة 66: اللاعب أحمد حسن كوكا يتلقى تمريره رائعة من محمد صلاح أمام مرمى الكونغو يسددها كوكا ولكن لم يحالفه الحظ ليسجل وتضيع الكرة وتخرج خارج الملعب.


الخبر | “متابعة” ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو اليوم 26 يونيو نتيجة ماتش مصر والكونغو 2-0 الشوط الثاني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

معنا هنا جدول المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا.. ظهور الحصان الأسود وسط صراعات معتادة لحسم التأهل

جدول المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا ، أقيمت قرعة دورى أبطال أوروبا لنسخة 2019/2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *