أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / أربع محافظات في العراق درجة الحرارة فيها تتعدى الـ 50 درجة مئوية…تعرف عليها

أربع محافظات في العراق درجة الحرارة فيها تتعدى الـ 50 درجة مئوية…تعرف عليها

شهدت أربع محافظات عراقية، اليوم الخميس، ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة والتي تجاوزت الـ 50 درجة مئوية.

وتعيش بعض محافظات العراق وتحديدا البصرة والديوانية وذى قار وميسان معدلات وصفق بـ “الخطرة” بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة فيها.

ومن المتوقع أيضاً أن تسجل محافظات جنوبية أخرى ارتفاعا مماثلاً لدرجات الحرارة التي تصل أو تتعدى الخمسين درجة مئوية، ومن تلك المحافظات، النجف وواسط والمثني.

وصرحت هيئة الارصاد الجوية العراقية، أن درجة الحرارة ستصب في المحافظات الجنوبية إلى 50 درجة مئوية، مع طقس صحو وحار، والمنطقة الوسطى والشمالية سيكون الطقس فيها صحوا مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت، درجات الحرارة في نهار اليوم الخميس سترتفع في المنطقة الشمالية بين 42 إلى 48، والمنطقة الوسطى بين 48 إلى 50، والمنطقة الجنوبية بين 50 إلى 51، لافتة إلى أن درجات الحرارة ستبدأ في التراجع يوم السبت القادم.

وتعاني الكثير من المحافظات العراقية من أزمة كهرباء كبيرة تجعل المواطنين يتظاهرون في البلاد وتحديدا بالبصرة، وتسعى الحكومة العراقية لإيجاد حل عاجل لأزمة الكهرباء وتلوث المياه التي تعصف ببعض المدن والمحافظات العراقية.

 


الخبر | أربع محافظات في العراق درجة الحرارة فيها تتعدى الـ 50 درجة مئوية…تعرف عليها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 17/9/2019 في مصر

انخفضت أسعار الذهب في مصر، اليوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019، بمعدل 5 جنيهات لكل عيار من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *