الرئيسية / تعليم / بالاسم ورقم الجلوس| نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع التخصصات والشعب موقع البوابة المصرية للتعليم الفني

بالاسم ورقم الجلوس| نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع التخصصات والشعب موقع البوابة المصرية للتعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 موقع اليوم السابع برقم الجلوس، بعد أن انتهى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية جميع الشعب والتخصصات، من أداء امتحاناتهم في الأول من يونيو الجاري، وينتظرون منذ ذلك الحين الإستعلام عن نتيجتهم بالدرجات التفصيلية في كل المواد والتقدير العام بالمجموع الكلي من موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لجميع طلاب الثانوية الفنية، حيث يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية في نفس الوقت، عقب اعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم ويمكن بعد ذلك التعرف على التقدير العام والمجموع الكلي.

الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، أن أعمال إعلان نتيجة الدبلومات الفنية قد انتهت، بعد أن تمت إجراءات تصحيح النتيجة ومراجعتها بشكل مكثف لجميع التخصصات والشعب، مع مراعاة قواعد الدقة والحذر حتى لا يتم ظلم أياً من الطلبة، على أن يتم نشر النتيجة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس خلال ساعات.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  • رابط البوابة المصرية للتعليم الفني من هنا
  • رابط بوابة الثانوي الفني من هنا
  • ادخال رقم الجلوس في المربع المخصص.
  • اختيار المرحلة الثانوية الفنية والقسم والشعبة (تجاري – صناعي – زراعي – فندقي)
  • الضغط على استعلم عن النتيجة.

يتابع “عرب نيوز” لحظة بلحظة أخر أخبار موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب والتخصصات، وننشر أكثر من رابط مباشر للنتيجة داخل المقال للإستعلام بالإسم فقط، تابعنا وقم بتحديث الصفحة بإستمرار لتضمن وصول آخر أخبار النتيجة إليك في نفس لحظة إعلانها رسمياً.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019، موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، نتيجة الدبلوم من خلال أكثر من رابط مباشر للنتيجة، حيث يتطلع الطلبة للإستعلام عن نتيجتهم لإستكمال مشوارهم التعليمي، فيمكن لطلبة الدبلومات الفنية الإلتحلق ببعض الجامعات بشهادة الثانوية الفنية، مثل كليات الهندسة والمعاهد التقنية لطلبة دبلوم الصناعة وكلية التجارة لطلبة دبلوم التجارة، الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات نظام ثلاث وخمس سنوات.

كان قد عدد من طلاب الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية، قد تقدم لإمتحانات شهادة الدبلوم هذا العام 2019 على مستوى محافظات الجمهورية، وتتيح الوزارة خدمة الإستعلام عن النتيجة الكترونياً قبل إعلانها رسمياً في المعاهد.

يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الإستعلام عن النتيجة الكترونياً للتسهيل على الطلبة والطالبات، موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg، لجميع التخصصات (زراعي – تجاري – صناعي – فندقي)، حيث تستمر المتابعة لنتيجة الدبلومات الفنية على مستوى كافة المحافظات، بعد أن بدأت امتحانات الدبلومات الفنية في 17 مايو الماضي وانتهت في الأول من يونيو الجاري واستمرت في  جو من الهدوء واليسر دون شكاوى تذكر في أياً من الأقسام.

وشهادة الدبلومات الفنية هي مرحلة هامة في حياة الطالب، فهي شهادة كبيرة يكون الطالب بالحصول عليها قد أتم مرحلة ما قبل التعليم الجامعي وهي تعادل شهادة الثانوية العامة، ويكتفي كثير من الطلبة بالحصول على شهادة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات دون الحاجة للإنتقال إلى الجامعة لأنها تعتبر شهادة تعليم فوق المتوسط.

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والاسم خلال ساعات، ويتم تحميل النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الفني، وبوابة الثانوي الفني، من خلال روابط مباشرة للإستعلام.


الخبر | بالاسم ورقم الجلوس| نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع التخصصات والشعب موقع البوابة المصرية للتعليم الفني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

رابط التسجيل في موقع اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي

موقع تسجيل قياس من خلال بوابة قياس للخدمات الإلكترونية والتي تعد واجهة التسجيل في اختبارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *