الرئيسية / تعليم / ترقب نتيجة التوجيهي فلسطين 2019 الدور الأول وأخبار نتائج التوجيهى الترم الثاني وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

ترقب نتيجة التوجيهي فلسطين 2019 الدور الأول وأخبار نتائج التوجيهى الترم الثاني وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

بعد انتهاء امتحانات المواد الدراسية للنظام التوجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2018-2019 في يوم الأربعاء 26 يونيو 2019 للدورة الأولى، ينتظر الطلبة وأولياء الأمور ظهور نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019 بفارغ الصبر، نتابع معكم للتعرف على تفاصيل النتيجة أولاً بأول بمجرد ظهورها والإعلان عنها في مديريات فلسطين التعليمية المختلفة.

نتيجة التوجيهي فلسطين
نتيجة التوجيهي فلسطين

نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019

أعلنت لجنة الامتحانات العامة لوزارة التربية والتعليم في فلسطين عن بدء امتحانات التوجيهي في فلسطين 2019 في يوم السبت الموافق 8-6-2019، وحتى يوم 26-6-2019، حيث انتهى الطلبة من اجتياز الامتحانات في دورتها الأولى، الدورة الثانية لامتحانات التوجيهية من المنتظر أن يتم انعقادها في يوم 1-8-2019، وحتى 21-8-2019، وعن موعد الاستكمالية “الدورة الثالثة” فمن المقرر تحديد موعدها لاحقاً.

ينتظر جميع الطلبة الطالبات وأولياء الأمور نتيجة التوجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2019 فور صدورها، ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر شبكة الانترنت، فقط كل ما عليك هو متابعتنا حيث نقدم لك كل جديد من أخبار فور ظهور النتيجة في جميع مديريات فلسطين التعليمية.

هذا وقد نشرت اللجنة برنامج الامتحانات العملية لكل الفروع المهنية فضلاً عن برنامج امتحان التكنولوجيا العملي بالمديريات، وناقشت ملف الإنجاز والذي يعتبر أهم شروط التقدم للامتحانات للطلبة النظاميين، حيث ينتظر الجميع في كل من مديريات شمال غزة ورفح والوسطى وشرق غزة وشرق خان يونس وغرب غزة النتائج.


الخبر | ترقب نتيجة التوجيهي فلسطين 2019 الدور الأول وأخبار نتائج التوجيهى الترم الثاني وزارة التربية والتعليم الفلسطينية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

إنشاء ملاعب للطلاب في كليات جامعة المنصورة

اعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، بأن جامعة بني سويف، تعمل على إنشاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *