أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / جدول الصف الاول الثانوي الدور الثاني – تابع جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 “جدول يوليو”

جدول الصف الاول الثانوي الدور الثاني – تابع جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 “جدول يوليو”

نقدم لكم طلابنا وطالباتنا طلاب الصف الأول الثانوي جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الدور الثاني 2019 وهو جدول شهر يوليو اولى ثانوي حيث من المقرر انطلاق امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي وفقا لجدول اولى ثانوي الدور الثاني في 14 يوليو بعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الدور الأول.

كانت قد أعلنت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الدور الأول منذ أيام وبلغت نسبة النجاح فيه 91.4 وتقرر أنه في حالة حصول الطالب على نسبة أعلى من 50% في مادة أو أكثر تخييره إما بالانتقال للصف الثاني مباشرة أو حصوله على فرصة ثانية بدخول امتحان الدور الثاني “شهر يوليو”، أما في حالة حصول الطالب على نسبة أقل من 50% فإنه لا بد من دخول الطالب امتحان الدور الثاني والنجاح فيه للانتقال للصف الثاني الثانوي وفي حالة عدم النجاح فإنه يعد راسبا رسميا وعليه إعادة السنة وفقا لنظام التعليم الجديد.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الدور الثاني

نرصد لكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي جدول بمواعيد امتحانات الدور الثاني لشهر يوليو حتى يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الاستعداد جيدا لدخول الامتحانات فهي فرصة جيدة للراغبين في الحصول على نسبة أعلى من 50%.

جدول امتحانات شهر يوليو

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد جدول امتحانات أولى ثانوي شهر يوليو 2019 حيث من المقرر بدء امتحانات الدور الثاني يوم الأحد المقبل الموافق 14 يوليو 2019 حتى يوم السبت الموافق 27 من نفس الشهر، وتتم الامتحانات خلال فترة واحدة للمدارس الحكومية عربي ولغات والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات والسجون وذلك في تمام الساعة التاسعة.

جدول اولى ثانوي الدور الثاني

نتمنى لكم طلابنا حظا وافرا في امتحانات الدور الثاني

يمكنكم جميع طلابنا بالصف الأول الثانوي 2019 والذين لم يحالفهم الحظ خلال المحاولة الأولى الاطلاع على جدول الدور الثاني للإستفادة من المحاولة الثانية للانتقال للصف الثاني الثانوي.


الخبر | جدول الصف الاول الثانوي الدور الثاني – تابع جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 “جدول يوليو” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الأوراق المطلوبة من طلاب جامعة الأزهر في أول يوم دراسة السبت القادم

أعلنت جامعة الأزهر عن الأوراق والمصروفات المطلوبة من طلاب الثانوية الأزهرية، والتي تخص الطلاب الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *