أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / متابعة عامة نتائج التوجيهي 2019 فلسطين .. أخبار نتيجة التوجيهى وتحديثات مختلفة حول الأخبار المحلية

متابعة عامة نتائج التوجيهي 2019 فلسطين .. أخبار نتيجة التوجيهى وتحديثات مختلفة حول الأخبار المحلية

بدأت امتحانات التوجيهي في فلسطين 2019 في يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 واستمرت الامتحانات حسب جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2019 في فلسطين حتى يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، وفي انتظار نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019، نتابع معكم في تغطية مستمرة للتعرف على نتيجة التوجيهي فور ظهورها في فلسطين 2019.

نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي

نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019

قامت لجنة الامتحانات العامة لوزارة التربية والتعليم في فلسطين ببدء امتحانات التوجيهي في فلسطين للعام الدراسي 2018-2019 “الانجاز” للدورتين الأولى والثانية، حيث بدأ البرنامج للدورة الأولى من التوجيهية في يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، وحتى يوم الأربعاء 26 يونيو 2019.

أما عن الدورة الثانية من برنامج التوجيهية فمن المقرر بدايته في يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2019، وحتى يوم الأربعاء 21 أغسطس 2019، وبالنسبة لموعد امتحانات الدورة الثالثة من الاستكمالية، فمن المقرر تحديدها لاحقاً بعد ظهور نتيجة التوجيهية.

انتظرونا حيث نستعرض لكم نتيجة التوجيهي في فلسطين 2019 فور ظهور النتائج في كل من مديريات شمال غزة ورفح والوسطى وشرق غزة وشرق خان يونس وغرب غزة.

كما أشارت لجنة الامتحانات إلى نشر برنامج الامتحانات العملية للفروع المهنية وامتحان التكنولوجيا العملي في مديريات التربية والتعليم العالي في فلسطين، كما ناقشت اللجنة ملف الإنجاز مؤكدة أهمية متابعة الملف وإنجاز الطالب للملف بنفسه، حيث أنه يعد أهم شروط التقدم لامتحانات الثانوية العامة للطلبة النظاميين.


الخبر | متابعة عامة نتائج التوجيهي 2019 فلسطين .. أخبار نتيجة التوجيهى وتحديثات مختلفة حول الأخبار المحلية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“follow naw” بنسبة نجاح 60.2% ظهور نتيجة الدورة التكميلية لتوجيهي الأردن 2019 من خلال رابط وزارة التربية والتعليم ورابط tawjihi. jo بكفاءة عالية

نتيجة توجيهي الأردن يزداد البحث عليها الآن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *