أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محاربو الصحراء ثالث المتأهلين .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في ملعب الدفاع الجوي

محاربو الصحراء ثالث المتأهلين .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في ملعب الدفاع الجوي

ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال|  كان هدف يوسف البلايلي في الدقيقة 49 كافياً لتحقيق منتخب الجزائر الفوز والنقاط الثلاثة على منتخب السنغال في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل منتخب محاربو الصحراء برفقة منتخبا مصر ونييجريا قبل جولة النهاية من مرحلة المجموعة إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الأمم.

ملخص مباراة الجزائر والسنغال

في أول مشاركة لنجم ليفربول ساديو ماني مع منتخب السنغال أمام الجزائر بعد غيابه عن المباراة الأولى، ومع أولى الدقائق شن هجوماً خطيراً على دفاع الجزائر الذي نجح في إفساده، ليذهب بعدها الشوت الأول إلى نتيجة البياض رغم سرعة الأداء والنسق الهجومي من الفريقين كانت الندرة في صناعة الفرص هي المسيطرة على الشوط الأول، وفي الشوط الثاني يهاجم منتخب الجزائر من البداية وينجح بتسجيل هدف الفوز الوحيد عن طريق يوسف البلايلي المحترف في صفوف الترجي التونسي قبل أن يطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة بفوز الجزائر بهدف نظيف.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

تحدد موعد مباراة الجزائر وتنزاينا الأخيرة في المجموعة الثالثة لمنتخب محاربو الصحراء الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم 1 يوليو المقبل.


الخبر | محاربو الصحراء ثالث المتأهلين .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في ملعب الدفاع الجوي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | مدرب روما: كان يمكننا تسجيل 8 أهداف في مرمى ساسولو

يعتقد باولو فونسيكا المدير الفني لروما أن الفوز الأول الذي حققه الفريق في الدوري الإيطالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *