الرئيسية / تعليم / “نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019” نظامي 3 و 5 سنوات … الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي عبر بوابة التعليم الفني

“نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019” نظامي 3 و 5 سنوات … الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي عبر بوابة التعليم الفني

نستكمل معكم زوار موقعنا الكرام أخر أخبار ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2019 لنظامي ثلاث سنوات وخمس سنوات لجميع الشعب (زراعي فندقي تجاري صناعي التمريض) نظراً لتزايد عمليات البحث من قبل الطلاب وذويهم حالياً، وعقب ما تم تأجيل اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019 حتي الانتهاء من الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2019، ليتم ظهورها مع مطلع شهر يوليو القادم كما هو متوقع.

نتطلع بين اللحظة والأخري إعلان نتيجة الدبلومات الفنية كما ينتظر الطلاب بجميع المحافظات والأقسام والشعب إعلان أسماء أوائل طلاب الدبلومات الفنية عقب ظهور النتائج مباشرة، كما يمكن لطلابنا القيام بالاستعلام عن نتائج الدبلومات من خلال اتاحة رقم الجلوس بتعليق وسنوفيكم بالنتائج حال ظهورها على بوابة التعليم الفني فتابعونا.

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

واستناداً لجهود وزارة التعليم الواضح في رصد وتحصيل الدرجات المستحقة لكل طالب بمختلف المراحل والمستويات التعليمية، قد طالبت من لجان الكنترول المختصة بالمراجعة أكثر من  مرة وأخذ وقتها الكافي  لإخراج النتيجة على أكمل وجه كالمعتاد.

 بوابة التعليم الفني

ويجدر الإشارة إليه أن امتحانات الدبلومات الفنية 2019 قد بدأ بيوم 19 مايو حتي 30، ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال بوابة التعليم الفني على الرابط أدناه، علماً أنها النافذة الموحدة لاستخراج درجات الدبلومات 20198.

طريقة استخراج نتائج الدبلومات لنهاية العام
واليكم شرح فيديو وافي لخطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات، مع تمنيات موقعنا لطلابنا التوفيق والنجاح.


الخبر | “نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019” نظامي 3 و 5 سنوات … الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي عبر بوابة التعليم الفني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أخيراً || موقف المتعاقدين من مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي ستعقد في مطلع شهر سبتمبر 2019 لتعيين أكثر من 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *