أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | مدرب كوت ديفوار يتحدث عن مواجهة “الأستاذ والتلميذ” مع رينار.. و”إذا لم نفز يجب ألا نخسر”

FilGoal | أخبار | مدرب كوت ديفوار يتحدث عن مواجهة “الأستاذ والتلميذ” مع رينار.. و”إذا لم نفز يجب ألا نخسر”

يرى إبراهيما كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن لقاء فريقه أمام المغرب، المحدد لها غدا على استاد السلام في ثاني جولات مجموعات بطولة الأمم الإفريقية 2019، سيكون صعبا.

وقال كمارا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد السلام: “فريقي يبحث عن التأهل من المجموعة للأدوار التالية وسنقوم بكل ما يلزم للتأهل، ليس هدفنا أن نهزم المغرب ونعود للبلاد بل هدفنا التقدم في البطولة”.

وبسؤاله عن غياب المهاجم المغربي خالد بو طيب بسبب إصابة في الركبة، أضاف “لا انشغل سوى بفريقي، هدفي ليس المغرب، وهو الشيء الواضح بالنسبة لي وبالنسبة لفريقي”.

وعن نقاط القوة والضعف في المغرب، أشار “المنتخب المغربي قوي دفاعيا وهجوميا، قادر على التنوع في الألعاب، هناك استقرار في أسود الأطلس منذ سنوات أو 4 سنوات، وهو ما ينعكس على الأداء الفني”.

وتابع كمارا “بطولة كأس الأمم تتسم بالعنف والعنفوان، سنلعب مباراة من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر، يجب علينا أن نقوم بما في وسعنا للتأهل عن المجموعة”.

وبسؤاله عن مواجهة “الأستاذ والتلميذ”، حيث كان هيرفي رينار (مدرب المغرب) مدربا لكوت ديفوار وكمارا مساعدا له، قال كمارا: “سعيد أن أرى رينار هو يبحث عن فوز المغرب، وأنا أيضا أبحث عن فوز فريقي الشاب. هيرفي معتاد على البطولات الكبري”.

وأتم مدرب الأفيال “الفريق المغربي ممتاز ولديه لاعبين مميزين وروح مستقرة ومع نفس المدرب، أسود الأطلس قادرون على التميز في المباريات في أي وقت، فهو فريق قادر على خلق ضجة على مستوى لاعبيه ككل”.

وفي ذات الجانب قال جان ميشيل سيري لاعب منتخب كوت يفوار وفولام الإنجليزي، إن مواجهة منتخب بلاده غدا أمام المغرب ستكون صعبة للغاية.

وأضاف سيري “نعلم جيدا أن بطولة كأس الأمم لها خصوصية، فهي بطولة صعبة ويجب علينا أن نتطبع بطابعها”.

وبخصوص الفوز على جنوب إفريقيا في الجولة الماضية، قال لاعب الأفيال “منافسنا كان يعتمد على التمريرات القصيرة في لعبه.. عرفوا كيف يصنعوا ثغرات في صفوفنا ولكننا تحكمنا وسيطرنا على المباراة وفزنا بالثلاث نقاط”.

وبشأن جاهزيته لمواجهة الغد “كنت بحاجة إلى 3 أسابيع كي استعيد لياقتي واستعد للبطولة الأمم، أول مباراة كانت صعبة وليست سهلة، وأظن أنني مستعد وأتدرب كما يجب استعدادا لمواجهة المغرب، وآمل أن أكون في كامل قدراتي”.

يذكر أن كوت يفوار تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المغرب، ويأتي جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – بعد تدخل 5 لاعبين.. اتحاد الكرة يدرس العفو عن وردة

رسميا – برشلونة يعلن تعاقده عن صفقة جديدة

مصدر في الزمالك يحدد لـ في الجول 5 مراكز تحتاج الدعم.. “جناح أيسر تحسبا لرحيل كهربا”

اختبر معلوماتك في كأس إفريقيا -أي نادي يلعب فيه هؤلاء اللاعبون؟

خبر في الجول – الأهلي يستبعد مواجهة ثنائي الدوري الإنجليزي في معسكر إسبانيا

فانتازي الدوري الإنجليزي – صلاح الأغلى والنني والمحمدي ضمن الأقل سعرا


الخبر | FilGoal | أخبار | مدرب كوت ديفوار يتحدث عن مواجهة “الأستاذ والتلميذ” مع رينار.. و”إذا لم نفز يجب ألا نخسر” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدول الدورى المصرى الجديد 2020-2021 موعد بدء مباريات الدوري المصري ٢٠١٩ ٢٠٢٠ “مباريات الأهلي والزمالك” المتابعة الدورية

ننقل جدول مباريات الدوري المصري 2020-2021، وموعد مباريات الزمالك ومباريات الأهلي المصري، ومباريات بيراميدز، وكذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *