الرئيسية / تعليم / “استظهار” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم جلوس الطالب| احصل على نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري

“استظهار” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم جلوس الطالب| احصل على نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول بالاسم فقط موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري كافة الشعب نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتمادها خلال الأسبوع المقبل، على أن ترتفع نسب النجاح هذا العام وفقًا للدرجات والنسب الأولّية للعينة العشوائية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس 2019، وأعلن الدكتور طارق شوقي، أن أعمال التصحيح والمراجعة انتهت تمامًا بشكل مطمئن للغاية، وتم المرور على كنترولات التصحيح التي يبلغ عددها ما يزيد عن 24 كنترولاً على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وتسير الأمور بشكل مستقر لكي يحصل كل طالب على الدرجات الخاصة به دون أي ظلم.

نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية

شارك المقال لكي تصلك نتيجة الدبلومات الفنية عبر الفيس بوك..

بوابة التعليم الفنى نتائج الامتحانات 2019 هو الموقع الرسمي الذي يقوم بنشر وإعلان شهادة الثانوية العامة الفنية، هذا ولا داعي للقلق بخصوص تأخر النتيجة، فالوزارة تعمل على تحقيق مصلحة الطالب في المقام الأول، لكي يحصل كل طالب على درجاته بشكل كامل.

بوابة التعليم الفني

فيما أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في مراحلها الأخيرة ولا داعي للقلق المبالغ فيه، حيث أنها سوف تظهر في موعدها بعد اعتمادها بمقر وزاةر التربية والتعليم ونقل حدث الاعتماد على التليفزيون المصري وصفحات مواقع الإنترنت.

شكراً لكم على المتابعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الخبر | “استظهار” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم جلوس الطالب| احصل على نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أخيراً || موقف المتعاقدين من مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي ستعقد في مطلع شهر سبتمبر 2019 لتعيين أكثر من 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *