أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “المجتمعات العمرانية” توضح عقوبة إقامة شوادر بيع الأضاحي بالميادين العامة

“المجتمعات العمرانية” توضح عقوبة إقامة شوادر بيع الأضاحي بالميادين العامة

تستعد أجهزة المدن الجديدة لاتخاذ قرارات جديدة خلال الأيام المقبلة، لحذر تداول وانتشار شوادر بيع الأضاحي بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك لحذر العشوائية داخل الأحياء.

وقد حذر رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، المهندس عادل النجار، من إقامة ظاهرة شوادر بيع الأضاحي بأحياء المدينة، وذلك مثلما حدث بالأعوام السابقة، وبالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وقال المهندس عادل النجار، من خلال تصريحات له، أن الجهاز قرر تخصيص أماكن لبيع الأضاحي بالمدينة، للتخلص من انتشار هذه الظاهرة، في مقابل دفع رسوم مالية بسيطة.

وتابع النجار، أنه في حالة إقامة شادر دون أن يكون هناك موافقة رسمية من جهاز المدينة سيتم تعرض صاحبها للمساءلة القانونية، ويتم إزالة الشادر على الفور.

وأضاف النجار، أنه قد تم اختيار أماكن لإقامة شوادر بيع الأضاحي، لتكون بعيدة عن الكتل السكنية بالمدينة، وحرصًا من جهاز المدينة على تنظيم الأمر، حتى لا يكون هناك عشوائية بالمدينة، وأنه يحذر إقامة أي شادر داخل المربعات السكنية أو الميادين العامة، وعلى من يرغب في إقامة شادر التوجه إلى جهاز المدينة.


الخبر | “المجتمعات العمرانية” توضح عقوبة إقامة شوادر بيع الأضاحي بالميادين العامة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

gold prices سعر الذهب اليوم “ذبذبات سعرية” || الأربعاء 18 سبتمبر محلياً وعالمياُ بعد صعوده لقمة تاريخية في 6 أعوام “توقعات أسعاره مستقبلا”

توقعات أسعار الذهب الوصول لمستويات قرب 1800 دولار للأوقية، خاصة بعد الارتفاعات المتلاحقة والقمم التاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *