الرئيسية / مصر / تطلق حملة لمراجعة العدادات مسبقة الدفع للتأكد من حالتها ومحاسبتها

تطلق حملة لمراجعة العدادات مسبقة الدفع للتأكد من حالتها ومحاسبتها

بدأت وزارة الكهرباء خطتها لمراجعة العدادات مسبقة الدفع للتأكد من حالتها والتأكد من محاسبتها بشكل دائم، كما منحت الكهرباء دور الضبطية القضائية الممنوحة لعدد من العاملين في شركات التوزيع لحصر المخالفات والسرقات، وتحصيل المستحقات المالية للشركات، بجانب الاستمرار بالعمل على تنفيذ خطط تطوير شبكات الكهرباء خاصة في محافظات الصعيد، حيث بلغت الاستثمارات 300 مليون جنيه فى 5 محافظات هي: «الفيوم، بنى سويف، المنيا، الوادى الجديد وأسيوط» .

ومن جانبة أوضح رأفت شمعة، رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، بأنه تم وضع نظام لضبط القراءات بالعدادات للحد من الشكاوى، وذلك عبر التعاقد مع شركات خارجية متخصصة لقراءة عدادات المشتركين، بسبب عجز عمالة القراءة لضبط قراءة المشتركين، كما أشار الى ضرورة الالتزام بتركيب عدادات مسبقة الدفع لجميع المشتركين سواء باستبدال العداد أو للتركيب الجديد.

وتابع انه تم الانتهاء من تركيب عدد 850 ألف عداد مسبق الدفع حتى الأن، مؤكدا انه يتم الرد بشكل فوري وسريع على جميع شكاوي المواطنين خاصة خدمة «121» والتي يتم مراقبتها من خلال الشركة القابضة والجهات الخارجية.


الخبر | تطلق حملة لمراجعة العدادات مسبقة الدفع للتأكد من حالتها ومحاسبتها – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“هنا” عروض كارفور اليوم بالصور

عروض كارفور اليوم في مصر، متابعة شاملة مع أحدث وأجدد كتالوج صور شامل عروض هايبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *