الرئيسية / منوعات / تعرفي على طرق لتليس الشهر دون استخدام حرارة الأدوات الكهربائية

تعرفي على طرق لتليس الشهر دون استخدام حرارة الأدوات الكهربائية

يعد استخدام حرارة المجفف والمكواة الكهربائية كثيرًا يؤدي إلى تلف ألياف الشعر، وهو ما يؤدي إلى فقدان حيويته وتساقطه، وهناك 4 وسائل مفيدة لتمليس الشعر دون استخدام مكواه، وهي كالتالي:

  1. لف الشعر على هيئة دوامة، وهي عبارة عن لف الشعر حول الرأس، وتثبيته بالدبابيس، وذلك بعد تسريح الشعر الرطب جيدًا، وتقسيمه إلى قسمين وربط أحد القسمين ذيل حصان، والبدء بتثبيته على جانب الوجه من أعلى الرأس حتى ربطة الذيل، ولفي الشعر ليأخذ هيئة توربان، وكذلك الجزء الآخر من الشعر، وتغليف الشعر الملفوف بوشاح شبكي، وتركه لعدة ساعات أو طول الليل.
  2. الكردون أو الربطة السحرية، وهي عبارة عن ربطة تقليدية من القماش، يتم بعد الجمام على شعر رطب، ويتم تجفيفه وتسريحه وربطه ذيل حصان، ثم لف الكردون عليه طول الليل، وفكه اليوم الثاني.
  3. استخدام لفافات الشعر، وهي عبارة عن لفافات الشعر الكبيرة، ويتم لف الشعر حوله بعد الحمام عندما يكون رطبًا، ويتم رشه برذاذ أو رغوة مثبتة، ثم تركه يجف في الهواء، ويتم إزالة اللفافات بعد جفاف الشعر، وتسريحه للحصول على شعر أملس.
  4. استعمال مضاد للتجعيد، وتلك الطريقة تتطلب استعمال مجفف الشعر ولكن على وضعية الهواء البارد، ويتم غسل الشعر بالشامبو، ثم تجفيفه جيدًا بمنشفة، ووضع مصل مضاد التجعيد، أو بلسم منعم، ثم البدء باستخدام المجفف لكل خصلة على حدة، وتسريح الشعر طول عملية التجفيف.


الخبر | تعرفي على طرق لتليس الشهر دون استخدام حرارة الأدوات الكهربائية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أستقبل ◀️ تردد “قناة نايل سبورت Nile sport” على القمر الصناعي نايل سات الناقلة للدوريات والبطولات المحلية |البرامج التي تعرض من خلال قناة نايل سبورت

تردد قناة نايل سبورت Nile sport واحدة من أهم القنوات المصرية التابعة لشبكة قنوات النيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *