الرئيسية / تعليم / “صدرت فجراً” نتائج البريفيه 2019 لبنان brevet بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان والمحافظات

“صدرت فجراً” نتائج البريفيه 2019 لبنان brevet بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان والمحافظات

صدرت الآن نتائج البريفية في لبنان 2019،  و ما يريد الحصول عليها جميع الطلبة والطالبات الآن بعد أن تم الإعلان عن نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان فجر اليوم الجمعة 28-6-2019، وسنرفق لكم روابط نتائج البريفيه ٢٠١٩ في لبنان بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان، الشمال، الكورة، نتائج البريفيه في لبنان 2019 البترون، زغروتا، قضاء بعيدا، قضاء المتن، وقضاء الشوف، وقضاء بشرى، قضاء عكار، قضاء عالية، صيدا، محافظة الجنوب، البقاع، والمحافظات الأخرى.

وفي سياق متصل  أعلن رئيس اللجان الفاحصة المدير العام للتربية فادي برق أن نتائج البريفيه 2019 لبنان سيتم اعتمادها يوم الخميس وستعلن يوم الجمعة الموافق 28-6-2019 في جميع المحافظات اللبنانية، والتي يترقبها جميع طلاب الشهادة المتوسطة التاسع في لبنان بعد اقتراب الإعلان عنها رسمياً.

نتائج البريفيه 2019 لبنان

تم الإعلان رسمياً عن نتائج التاسع في لبنان ٢٠١٩ نتائج الشهادة المتوسطة خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة وسيتم انعقاد مؤتمر صحفي بحضور السيد الوزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة وقد بلغت نسبة النجاح العام الماضي 81.78% وهي نسبة عالية مقارنة بالأعوام السابقة.

أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

رابط الاستعلام عن نتائج البريفيه لبنان 2019

يمكنكم الآن معرفة أرقام الناجحين في نتائج البريفيه 2019 بجميع محافظات لبنان حيث تم الإعلان عنها ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي وهي عبارة عن ملف بي دي اف يمكنكم فتحه بكل سهولة ويسر وعرض أرقام الناجحين بالصف التاسع في لبنان.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم العالي رقم الخط الساخن 01772050، وذلك من أجل سهولة الحصول على نتائج البريفية 2019  حيث توفر الوزارة نتائج الامتحانات.


الخبر | “صدرت فجراً” نتائج البريفيه 2019 لبنان brevet بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان والمحافظات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أخيراً || موقف المتعاقدين من مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي ستعقد في مطلع شهر سبتمبر 2019 لتعيين أكثر من 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *